محتوى واحد في نفس الوقت على جهازين مختلفين من خلال تطبيق Mobile to Mobile Mirroring App - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 12 يونيو 2023

محتوى واحد في نفس الوقت على جهازين مختلفين من خلال تطبيق Mobile to Mobile Mirroring App


 لابد من أننا جميعنا نعلم ما هي screenshot (لقطة شاشة)، ونستخدمها كثيرًا أثناء العمل على هاتفنا الذكي لتصوير شيء معين على شاشة الهاتف وفي أوقات نحتاج إلى مشاركة الصورة مع أحد آخر، ولكن في النهاية لقطة الشاشة تبقى جامدة و تفتقر للحيوية، ولكن مع التطور الكبير في عالم التكنولوجيا وتصميم التطبيقات تم تطوير تطبيقات تتيح للمستخدمين بالقيام بعكس شاشة هواتفهم المحمولة على جهاز محمول آخر، والتي يمكن استخدامها مع الأهل والأصدقاء وأثناء العمل أيضًا.


تلك العملية لها مزايا عديدة منها:

1. زيادة الإنتاجية.

2. ‏تحسين التعاون والتدريب.

3. ‏مشاركة المعلومات مع الآخرين


ومن بين تلك التطبيقات اخترنا تطبيق Mobile to Mobile Mirroring App ليتثنى لك الإطلاع عليه.



معلومات حول التطبيق.

إن تطبيق Mobile to Mobile Mirroring App من أفضل وأبرز التطبيقات التي تستطيع من خلالها أن تقوم وبشكل فوري وبنفس الوقت مشاركة شاشة الهاتف المحمول الخاص بك مع أجهزة أخرى مثل، (هاتف محمول ثاني، تلفزيون ذكي، كمبيوتر لوحي، وأيضًا كمبيوتر محمول)، هذه المشاركة ستقوم بإنشاء انعكاس لشاشتك التي تعمل عليها ، أي بمعنى عندما تقوم بتشغيل أي مقطع فيديو أو تسجيل صوتي أو استعراض للصور وأيضًا تشغيل أي لعبة، سيظهر ذلك في الوقت الفعلي على الجهاز الآخر والذي تم الاقتران أو الاتصال به.


ألية عمل التطبيق.

تتم المشاركة و الاتصال على النحو التالي :

إن كلا المستخدمين يجب أن يدخلا إلى نفس التطبيق، أحدهم يتوجب عليه أن يقوم بالضغط على زر الإرسال من داخل التطبيق، والمستخدم الثاني يتوجب عليه الضغط على زر الاستلام، وبعد ذلك يتم الاتصال إما عن طريق نقطة اتصال واحدة بين الجهازين أو عند طريق مسح الرمز (الباركود).

 


ميزات التطبيق.

1. تطبيق Screen Mirroring سهل الاستخدام يتم العمل عليه بخطوات بسيطة، والاتصال الذي يقوم بإنشاءه بين جهازين اتصال سريع وثابت بدون خلل أو مشاكل، وأيضًا جودة عرض الفيديو والصور والموسيقا ذات دقة عالية 

2. تستطيع من خلال التطبيق أن تقوم بتسجيل فيديو مع صوت لشاشة هاتفك الذكي أثناء العمل عليها، وبعد ذلك حفظ التسجيل ومشاركته.

3. يتيح لك التطبيق إمكانية للقيام بمشاركة وعكس أفلام Cast، وأيضًا بث الفيديو بشكل مباشر والبرامج على Chromecast.

4. التطبيق مجاني 100%، وآمن أثناء العمل لا يستطيع أي أحد أن يقوم بالإطلاع على بياناتك ومعلوماتك أثناء المشاركة.



تحميل التطبيق.

من أجل تحميل بشكل مباشر عبر الرابط التالي

 اضغط هنا