تحميل تطبيق Island للتمكن من إخفاء وتجميد وإستنساخ تطبيقاتك المهمة - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 17 يونيو 2023

تحميل تطبيق Island للتمكن من إخفاء وتجميد وإستنساخ تطبيقاتك المهمة


 يومًا بعد يوم ومع تطور التكنولوجيا وخاصًة في مجال الهواتف المحمولة، أصبحت هواتفنا الذكية تعود علينا بفوائد وخدمات كثيرة ولا تحصى والعديد من تلك الخدمات يتم تقديمها من خلال برامج وتطبيقات مطورة ومخصصة للقيام بمهمة معينة، وقد نواجه بعض المشاكل فيما يتعلق بتلك التطبيقات عند تثبيتها والعمل عليها، من الممكن أن تخترق جهازك وتتطفل على بياناتك وملفاتك الشخصية أو أنها تكون تطبيقات سليمة ولكن سرية بعض الشيء وتحتاج لإخفاءها، ومن أجل ذلك سنتكلم في تطبيقنا هذا عن تطبيق الجزيرة Island ليتثنى لك اكتشافه ومعرفة ميزاته الرائعة.




معلومات حول التطبيق.

يُعد برنامج Island أحد التطبيقات المذهلة والتي نالت استحسان المستخدمين من مختلف أنحاء العالم، وهدفه الرئيسي هو منع وعزل التطبيقات المثبتة على جهازك من الوصول إلى معلوماتك الشخصية وملفاتها والقيام بسرقتها، حيث أنه يقوم بحماية خصوصية بياناتك من خلال تشكيل جزيرة وهي بمثابة بيئة افتراضية وآمنة بشكل سري تكون مناسبة لجوالك الأصلي، ليس ذلك فقط وإنما يقدم عدد من الخدمات المهمة والمفيدة مثل :

1. إخفاء التطبيقات الخاصة بك، بحيث تكون أنت الوحيد القادر على رؤية مكانها والإطلاع عليها داخل جهازك

2. إستنساخ التطبيقات، ليتيح لك الفرصة للتشغيل والعمل على تطبيقين متطابقين بالوقت الفعلي بشكل مرن وبدون عراقيل

3. تجميد التطبيقات، أي بمعنى إيقافها عن العمل لفترة من الزمن بحيث لاتتصل بالإنترنت ولا تستقبل أو تُرسل أي بيانات

يمنحك تطبيق Island مجموعة من الخصائص المثيرة للإهتمام، ولكن لتتمكن من إستعماله عليك أن تقوم بعمل الروت لجهازك وأن تقوم بتشفيره، وسيساعدك في هذه المهمة دليل مفصل يوجد داخل التطبيق يبين لك كيفية تشفير جهازك، أما بالنسبة إلى حذف التطبيق يجب عليك إلغاء تثبيته عن طريق الإعدادات وأيضًا إزالة ملف التعريف من حسابات الإعدادات.



ميزات التطبيق.

1. من خلال استنساخ التطبيقات يمكنك الدخول إلى تطبيق الWhatsApp وتطبيقات التواصل الإجتماعي الأخرى والألعاب أيضًا، من حسابين مختلفين بواسطة جهاز واحد وفي الوقت نفسه.

2. حجم التطبيق صغير جدًا لايتجاوز 3M، وبالتالي لا يستهلك مساحة تخزين أو يتسبب في أي ثقل على جهازك، وأيضًا لا يستنزف من عمر البطارية كما يحدث بأغلب التطبيقات الأخرى.

3. التطبيق مجاني 100%، لا يتطلب منك دفع رسوم أو اشتراك مقابل العمل عليه والوصول إلى أدواته وميزاته.



تحميل التطبيق.

الخدمات التي يقدمها تطبيق Island فريدة من نوعها ومثيرة للإهتمام، لذلك لا تتردد في تحميله والإستفادة من ميزاته

للتحميل بشكل مباشر من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا