تحميل تطبيق عداد السرعة GPS -Speedometer لتتبع كل ما يتعلق بالسرعة و المسافة - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 4 يونيو 2023

تحميل تطبيق عداد السرعة GPS -Speedometer لتتبع كل ما يتعلق بالسرعة و المسافة


 هل ترغب في الحصول على عداد سرعة جديد ودقيق أثناء العمل؟  

أثناء قيامك بالجري أو ركوب الدراجات أو السفر ربما مررتَ بمواقف وفكرت فيها للحظات لو أنك قادر على معرفة مدى سرعتك الحالية، فعلًا الأمر مثير للإهتمام وقد تظن أن ذلك غير ممكن وتحتاج إلى عداد سرعة قد يكون إحتوائه صعب والعمل عليه معقد ولكن الأمر مختلف وأبسط مما تتخيل، فقد تمكّن مصممي التطبيقات من تصميم وتطوير عدد من التطبيقات والتي تستطيع تثبيتها على هاتفك الذكي لتعمل كعداد سرعة مع ميزات إضافية، ومن أبرزها تطبيق عداد السرعة  GPS - Speedometer والذي سنتكلم عنه في مقالنا هذا .



معلومات حول التطبيق.

يُعتبر تطبيق عداد السرعة GPS - Speedometer من أهم التطبيقات التي تستخدم نظام (GPS) نظام تحديد المواقع العالمي، وذلك بناءً على التغيير الحاصل في مكان تواجدك مع مرور الوقت، ومن خلال أدواته البسيطة والجذابة يمكنك التحقق من سرعتك ومن جميع الإحصاءات الأخرى بنقرة واحدة.

بالنسبة للسرعة يقوم بتتبعها في الوقت الفعلي ويعطيك متوسط السرعة والسرعة القصوى بدقة مثالية وتستطيع أن تقوم  بالتبديل بين مختلف وحدات قياس السرعة، إما بالكيلومتر ساعة (كم/س) أو الميل ساعة (ميل/ساعة) والعقدة، ويحتوي على خاصية التنبيه الموثوقة و الدقيقة والتي تنبهك عند تخطيك حد السرعة المحدد من خلال تنبيهات صوتية وتحذيرية.

يقوم التطبيق أيضًا بتسجيل المسافة التي قطعتها ويستعرضها لك مباشرًة ، بالإضافة إلى تتبعه واستعراضه لمسارك من نقطة البداية وحتى نقطة النهاية بشكل دقيق ، ويقوم بتسجيل المدة الزمنية التي استغرقتها رحلتك بالكامل ، وبالتالي التطبيق جدًا مفيد وعملي ومتاح للاستخدام عند الرغبة في اختبار سرعتك أثناء الركض المشي وقيادة أي من المركبات وركوب الدراجات الهوائية والإبحار والطيران وغير ذلك.




ميزات التطبيق.

1. يتميز التطبيق باحتواءه على وضع HUD الفريد والذي يتيح لك العرض على الزجاج الأمامي وأيضًا يتيح الوضع على التابلوه، بالإضافة إلى احتواءه على وضعيات متنوعة ومختلفة يمكنك من خلالها استعراض السرعة والمسافة والعديد من المؤشرات.

2. يُعد التطبيق الحل الأمثل والأفضل لقياس سرعتك الاتجاهية في كل الأماكن والظروف، ويمنحك الكثير من الخصائص الهامة والمفيدة من خلال الملاحة عبر نظام GPS.

3. تستطيع تحميل التطبيق بأمان ومجانًا 100% على جميع الأجهزة، حجمه التخزيني صغير ولا يستنزف البطارية، وتستطيع العمل عليه دون الحاجة للاتصال بالإنترنت في أي وقت وأي مكان.

4. يمكنك استخدامه بسهولة من خلال عناصر وأدوات واجهة التطبيق البسيطة والعملية والمناسبة لجميع المستخدمين.

5. تستطيع استخدام التطبيق مع تطبيقات أخرى في هاتفك المحمول مثلًا تطبيق الملاحة، وذلك من خلال عرض عداد السرعة الرقمي على شكل نافذة صغيرة داخل تطبيق الملاحة.




تحميل التطبيق.

قم بتحميل تطبيق عداد السرعة GPS - Speedometer لتمتلك القدرة على تتبع سرعتك والمسافة التي قطعتها على الفور وتحرص على سلامتك طوال الطريق.

للتحميل بشكل مباشر من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا