تحميل لعبة Find It Out - الأشياء المخفية لمطاردة الأشياء الخفية والعثور عليها - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 23 يونيو 2023

تحميل لعبة Find It Out - الأشياء المخفية لمطاردة الأشياء الخفية والعثور عليها


 هل تبحث عن لعبة يمكنك من خلالها اللعب والتسلية وفي نفس الوقت تساعدك لتمرين بصرك على الملاحظة ؟

لاشك أن فئات الألعاب أصبحت متنوعة ومتوفرة بشكل كبير، وكان لابد من تصميم وتطوير عدد من الألعاب الهادفة والتي تعود على المستخدم بفوائد كثيرة ومنها زيادة التركيز ومهارات الملاحظة والاكتشاف، لذلك عزيزي القارئ سنقوم اليوم بتخصيص  Find It Out - الأشياء المخفية  لتتمكن من التعرف عليها أكثر وفي حال نالت إعجابك تستطيع تحميلها من رابط أسفل المقال 



معلومات حول اللعبة.

طريقة اللعب جدًا سهلة وبسيطة فإن لعبة Find It Out - الأشياء المخفية تحتوي على أكثر من 35 مستوى ومرحلة على شكل خريطة غنية ومليئة بالعناصر المختلفة والمتنوعة، في أسفل كل خريطة سيتم عرض مجموعة من الأشياء المخفية والتي سيتوجب عليك البحث عنها واكتشافها وعند رؤيتها فقط اضغط على مكان تواجدها في الشاشة، فقط كن صبورًا ومتيقظاً أثناء مراقبة ومطاردة العينات المخفية وحاول أن تركز جيدًا.



ميزات اللعبة.

1. أثناء اللعب والبحث عن العناصر المخفية، يمكنك التصغير والتكبير أكثر على تفاصيل صورة الخريطة لتتمكن من اكتشاف الأشياء المخفية بسرعة.

2. في حال تعثرت أثناء المطاردة، يمكنك ولمرة واحدة استخدام التلميح لمساعدتك في إيجاد العناصر المخفية.

3. كما ذكرنا في السابق تحتوي على عدد كبير من الخرائط المذهلة مثل خرائط ( حديقة الحيوانات، عالم المحيط، أرض المستقبل، مدينة الملاهي، مصر القديمة) والكثير أيضًا، وكلما ربحت وانتقلت إلى المستوى التالي كلما أصبحت الخرائط أصعب وعناصرها مخفية بشكل أكبر.

4. تستطيع تحميل اللعبة مجانًا وبأمان على جميع الأجهزة، حجمها التخزيني صغير وتعتبر مناسبة لجميع الفئات العمرية.



تحميل اللعبة.

قم بكسر الملل، استثمر وقتك في تدريب حاسة البصر وأيضًا تمرين وتحفيز دماغك أثناء اللعب من خلال لعبة Find It Out - الأشياء المخفية.

للتحميل بشكل مباشر من خلال الرابط التالي اضغط هنا