تحميل تطبيق Auto- Athkar for muslims للتقرب أكثر من الله تعالى من خلال الأذكار - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الخميس، 1 يونيو 2023

تحميل تطبيق Auto- Athkar for muslims للتقرب أكثر من الله تعالى من خلال الأذكار


 من أكثر الأشياء التي تحمينا من الشرور والأخطار و وسوسة الشيطان وتفتح لنا أبواب الخير والبركة هي الأذكار أو ماتسمى حصن المسلم، أي ذكر الله تعالى في كل يوم صباحًا ومساًء، فإن الأذكار لا تتطلب منا مجهود أو عناء وإنما فقط ترديدها في الأوقات المُخصصة لها، وهي عِبادة خفيفة وعظيمة تعود علينا بالفضل الكبير مثل كسب رضا الله عزَّ وجلَّ، وإمداد الجسم بالقوة والطاقة وزيادة الحسنات والثواب.

ولأن نبينا الكريم (ص) أوصانا بقراءة الأذكار يوميًا والمواظبة عليها، سنقدم في مقالنا اليوم أفضل التطبيقات التي تساعد المسلم على الذِكر وتحصين النفس، تابع معنا المقال للتعرف أكثر على تطبيق Auto- Athkar for muslims.




لمحة عن التطبيق.

إن تطبيق Auto- Athkar for muslims من أهم التطبيقات التي تُرافق أي مسلم في يومه بدءًا من الاستيقاظ وحتى الخلود للنوم، حيث أنه يحتوي على جميع الأذكارات التي تُريح القلوب مثل أذكار الاستيقاظ، وأذكار الصباح وأذكار دخول المسجد، وأذكار المساء، وأذكار النوم، ويحتوي التطبيق أيضًا على عدد كبير من الأدعية الإسلامية المأثورة والتي تزيل الهموم والغموم من الصدور.

جميع الأذكارات الموجودة بالإضافة إلى التسبيح والاستغفار والأدعية، سيقوم التطبيق بعرضها على شاشة الهاتف الرئيسية وشاشة القفل لتتمكن من ملاحظتها وذكرها.



ميزات التطبيق.

1. يتيح لك التطبيق إمكانية التحكم بمعدل ظهور الأذكار على شاشة الهاتف الذكي بشكل مثالي ومناسب لك أثناء استخدامه، وتظهر بشكل واضح وبخط مقروء لجميع المستخدمين.

2. يعطيك التطبيق إحصائيات لحظية لأعداد التسبيحات والاستغفارات التي ظهرت على الشاشة خلال اليوم.

3. تستطيع مشاركة جميع الأدعية والأذكارات مع الأهل والأصدقاء من خلال زر المشاركة.

4. التطبيق مجاني وآمن للاستخدام على جميع الأجهزة.



تحميل التطبيق.

سارع بتحميل تطبيق Auto- Athkar for muslims و رطّب لسانك بذكر الله أثناء استخدامك للهاتف المحمول وفي جميع الأوقات.

للتحميل بشكل مباشر من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا