تحميل تطبيق Alibaba.com أحد أهم وأقوى أسواق التجارة الإلكترونية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 16 يونيو 2023

تحميل تطبيق Alibaba.com أحد أهم وأقوى أسواق التجارة الإلكترونية

من منا لا يحب التسوق وشراء المنتجات الجديدة؟

يوجد العديد من العراقيل والأسباب التي تمنعك من الخروج من المنزل و الذهاب الى الأسواق أو المتاجر ، قد يكون الجو مشمس أو ماطر وغير ملائم ، وقد تكون مريض أو مشغول ولا يوجد الوقت الكافي للتبضع من الخارج، أو أنك تهاب التواجد في أماكن مزدحمة، بالتأكيد الحل موجود مع التطبيقات المخصصة للتسوق والشراء بشكل فوري بواسطة الهواتف المحمولة وأبرزها Alibaba.com سوق B2B ، تابع معنا المقال للتعرف أكثر على التطبيق.




لمحة عن التطبيق.

يُعتبر Alibaba.com من أهم وأقوى الأسواق التجارية الإلكترونية المنتشرة حول العالم، ويتيح لك الفرصة لتحظى بتجربة تسوق لم يسبق لها مثيل وأيضًا استكشاف وشراء منتجات وبضائع وأدوات بسهولة كبيرة من مورّدين من مختلف أنحاء العالم.

يشكّل التطبيق صلة وصل بين الشركات والمنتجين، وذلك من خلال عرضه لبث مباشر في الوقت الحقيقي أثناء التجول بالمصنع وأثناء ذلك يمكنك التفاعل مع الشركات المصنّعة ومراقبتها وبالتالي تستطيع الحصول على معلومات مفيدة حول كيفية صنع المنتجات.

قد تظن أن الشحن البحري أو الجوي أو البري عن طريق الإنترنت يوجد به مشاكل تتعلق في التسليم بالموعد المحدد، ولكن تطبيق Alibaba.com ومن خلال صلته مع وكلاء الشحن قام بحل جميع هذه المشاكل، ليصبح التسليم في الوقت المحدد أكثر دقة ومصداقية.




ميزات التطبيق.

1. يمكنك من خلال التطبيق أن تقوم بتوريد مجموعة متنوعة ومختلفة من أفضل المنتجات ذات الرواج الكبير، بدءًا من الأدوات البسيطة والتي تستهلك بكثرة حتى المواد الخام.

2. يمكنك من خلال التطبيق أن تقوم بالإنضمام إلى معرض تجاري، لتتمكن من الحصول على جميع الحسومات والخصومات والعروض الترويجية فيما يتعلق بالمنتجات المطروحة من قبل الشركات والمورّدين.

3. التطبيق مجاني تمامًا لايتطلب منك دفع رسوم مقابل استخدامه، وآمن تستطيع تحميله على جميع الأجهزة، كما أنه يدعم 16 لغة ويتيح لك الفرصة للاستعانة بمترجم ليسهل عليك عملية التبضع.

4. الشراء والطلبات والمدفوعات من داخل التطبيق موثوقة ومضمونة 100% من قبل خدمة الضمان التجاري.




تحميل التطبيق.

حمّل تطبيق Alibaba.com للبقاء على علم بكل المنتجات الجديدة والمثيرة للإهتمام، والحصول على عروض ترويجية وحسومات لشراءها

لتحميل التطبيق بشكل مباشر من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا