اكسب 1000 دولار من اليوتيوب YouTube بشكل شهري - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 21 يونيو 2023

اكسب 1000 دولار من اليوتيوب YouTube بشكل شهري


 هل لديك قناة يوتيوب لكنك لم تتمكن من تحقيق الربح منها بعد؟

تابع معنا عزيزي القارئ قراءة المقال التالي الذي سنقدم لك من خلاله أهم الإرشادات والوسائل للربح من اليوتيوب و كسب 1000 دولار من اليوتيوب YouTube بشكل شهري.




ما هو تطبيق اليوتيوب YouTube؟

يعتبر اليوتيوب من أفضل وأشهر منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، وقد تم تأسيسها في عام 2005 ميلادي، و اليوتيوب هو عبارة عن تطبيق متخصص في نشر محتوى مرئي أي فيديوهات للمستخدمين من خلال قنوات يمكنك إنشائها بكل سهولة، وكذلك يوفر التطبيق إمكانية تسجيل الإعجاب والتفاعل والتعليق على المقاطع المنشورة بعد أن يقوم المستخدم بتسجيل الدخول بواسطة حساب الجوجل الخاص به.



 ملكية قناة اليوتيوب YouTube.

تعتبر الملكية أمر مهم جدًا ويسعى لإثباتها الجميع، حيث إن ظهور إشارة الصح أي إشارة إثبات الملكية بجانب اسم قناتك اليوتيوب YouTube يعني أن قناتك قد أصبحت موثوقة وأصبحت تمتلك حقوق الملكية من اليوتيوب.



شروط تقديم طلب من أجل الحصول على إشارة إثبات ملكية لقناتك على اليوتيوب.

1. لكي تتقدم بطلب الحصول على إشارة إثبات ملكية لقناتك على اليوتيوب يجب أن تحقق قناتك 100,000 مشترك على الأقل.

2. ‏لن يتم تأكيد ملكية أي قناة مزيفة أو أي قناة تنتهك المعايير والقوانين أو تحاول انتحال هوية يوتيوبر أخر أو علامة سجل تجاري أخر، غير أن قيامك لأي شيء مما سبق يودي بك إلى عقوبات و حظر و إجراءات إضافية أخرى.

3. ‏يجب أن تكون القناة علنية وذات اسم واضح وأن تحتوي على وصف واضح وصورة للملف الشخصي ومحتوى مفيد ودائم وأن تكون نشيطة على YouTube.



الغوغل أدسنس Google.

ما هو الغوغل أدسنس ؟ وكيف يمكنني سحب أرباح اليوتيوب من خلاله؟

هذا ما سيتم الإجابة عليه في هذه الفقرة، حيث إن الغوغل أدسنس يعتبر أداة في غاية الأهمية لكل صانع محتوى أو صاحب قناة على تطبيق اليوتيوب أو موقع بلوغر، وذلك من أجل سحب الأرباح من خلاله وتحقيق أرباح مضاعفة جدًا من خلال الإعلانات التي يدعمها الموقع ويرعاها.



بديل الغوغل ادسنس للربح من اليوتيوب (Adrev).

وهو أداة مهمة جدًا، ففي حال كنت ترغب بالاعتماد على الربح من اليوتيوب لكن ليس لديك حساب غوغل أدسنس فعال في بلدك، سيكون بالتأكيد بديل الغوغل أدسنس للربح من اليوتيوب (Adrev) الخيار الأول لك.



تفاصيل موقع Adrev.

وهو موقع شبيه جدًا بغوغل أدسنس، وقد يتفوق عليه في بعض الخصائص، حيث يحتوي على مجموعة متنوعة من الإرشادات والنصائح والوسائل الخاصة بإدارة المعلومات وتدفقها ، ويعتبر Adrev من أفضل البدائل لجوجل أدسنس المخصص للربح من إعلانات اليوتيوب، حيث إن معظم البلدان غير متاحة بها خدمة الغوغل أدسنس، مما يدفعهم لإغلاق قنواتهم ومشاريعهم الربحية.


إن موقع Adrev معترف به عالميًا ومضمون وموثق من قبل الشركة الرسمية الراعية لليوتيوب، وبالنسبة للحد الأدنى للدفع هو 10 دولارات فقط ويدعم طريقة سحب واحدة فقط وهي الحساب البنكي البايبال.


هناك شرط مهم واحد فقط وهو الشرط الأساسي الوحيد لقبول قناة اليوتيوب وهو أن يتجاوز عدد الزوار 500 زيارة بشكل يومي.


تحميل تطبيق اليوتيوب.

يمكنك عزيزي القارئ تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي مباشرةً اضغط هنا