تحميل تطبيق Sticker Maker For WhatsApp لصناعة أجمل وأروع الملصقات لمحادثات واتس اب - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 31 مايو 2023

تحميل تطبيق Sticker Maker For WhatsApp لصناعة أجمل وأروع الملصقات لمحادثات واتس اب


 من المعروف أن تطبيق Whatsapp  يُعتبر من أكثر تطبيقات الرسائل النصية والدردشة إنتشارًا واستخدامًا في العالم.

وبما أن الكلام المكتوب الذي يرُسل ويُستقبل عادةً ما يفتقد لكل من صوت ونبرة المستخدم وأيضًا يفتقد لتعابير الوجه المهمة، فإن ذلك ممكن أن يؤدي إلى سوء تفاهم بالحديث وعدم القدرة على التعبير عن مشاعرنا وآرائنا أو ملل وتجنب الدردشة بسبب الكلام البارد، الكثير يستخدم الوجوه التعبيرية ولكن أصبحت قديمة جدًا لذلك تم تصميم وتطوير عدة تطبيقات متخصصة في صناعة الملصقات أو ماتسمى ستيكرات وهي عبارة عن صور أو رسوم أو عبارات يتم تبادلها بين المستخدمين، فهي تضيف لمسة سحرية أثناء الدردشة وتخلق جو مليئ بالضحك والمرح داخل شاشة المحادثة في الواتس اب، وفي مقالنا اليوم سنتكلم عن تطبيق Sticker Maker For WhatsApp وعن ميزاته الرائعة.



كيفية استخدام التطبيق.

إن تطبيق Sticker Maker For WhatsApp جدًا بسيط وسهل الاستخدام بعد الانتهاء من تحميله وتشغيله، لصناعة أي ملصق يحلو لك ويثير إهتمامك ماعليك إلا أن تقوم بإختيار أي صورة من هاتفك المحمول، والتطبيق يتيح لك أداة القص لتتمكن من تحديد حواف وحدود الصورة واقتصاصها والتخلص من خلفية الصورة وبالتالي الحصول على الملصق بشكل مثالي، ولتجعل منه ستيكر مميز وحيوي يمكن التعديل عليه بإضافة الرموز التعبيرية اللطيفة والكتابة عليه بنص ملون ومزخرف.

عند الإنتهاء من صناعة الملصق ستظهر لديك كلمة تصدير بمجرد الضغط عليها سيتم تصديره إلى أيقونة الملصقات والتي ستظهر في شاشة محادثة الواتس اب بجانب أيقونة الوجوه التعبيرية.



ميزات التطبيق.

1. التطبيق ترفيهي وفكرته رائعة ومختلفة، بعد استخدامه بالتأكيد ستشعل الأجواء الحماسية والمضحكة في محادثاتك مع الأهل والأصدقاء، وتستطيع التعبير عن مشاعرك وانفعالاتك وآرائك من خلال الملصقات المتنوعة والمختلفة.

2. التطبيق آمن ومجاني 100%، لن يتوجب عليك الدفع مقابل استخدامه، ومساحته التخزينية مناسبة لجميع الأجهزة بمختلف أنظمة التشغيل.

3.  التطبيق متوافق جدًا مع Whatsapp ، أي ملصق تصنعه ستراه جاهز للاستخدام في واتس اب بشكل فوري.



تحميل التطبيق.

لا تفوت الفرصة في تحميل التطبيق و صناعة ملصق مضحك لأحد أصدقائك أو أفراد عائلتك، بالتأكيد ستكون ردة فعله جنونية.

لتحميل التطبيق بشكل مباشر من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا