تحميل تطبيق Snapseed لتعديل الصور بواسطة الذكاء الصنعي - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 9 مايو 2023

تحميل تطبيق Snapseed لتعديل الصور بواسطة الذكاء الصنعي


 حتى لو كنت واثقًا من قدراتك الفوتوغرافية العالية في التصوير أو حتى مظهرك الخارجي، فإنك لا تستطيع بأي شكل من الأشكال الاستغناء عن تطبيقات وبرامج تعديل الصور المختلفة، حيث إنه مع ازدياد عشاق التصوير على الهواتف الذكية وتطور الكاميرات، وانتشار تطبيقات مشاركة الصور مثل Instagram تزداد أهمية هذه البرامج بشكل كبير جدًا والتي سوف تستخدم سحرها لتصل بك إلى النتيجة المرجوة.


تعرّف معنا اليوم على Snapseed أفضل تطبيق متخصص في تحرير وتعديل الصور والذي يمكنك تحميله مجاناً وبسهولة على جميع الأجهزة.



معلومات حول التطبيق.

تطبيق سناب سيد (Snapseed)، هو عبارة عن تطبيق تحرير سريع للصور على هاتفك الذكي، حيث إنه من الممكن للهواتف الذكية الحديثة التقاط صور مذهلة، ولكن أي مصور سيخبرك أن التقاط صورة ليست سوى نصف المعركة، يعد التحرير جزءًا أساسيًا من عملية التصوير الفوتوغرافي وهنا يأتي دور Snapseed حيث يمكنه تحويل اللقطات الجيدة إلى صور مميزة ومذهلة وذلك من خلال الذكاء الصنعي وأدواته الخاصة والتي يتيحها التطبيق على شكل شريط يظهر أسفل الصورة التي تريد تعديلها ، ومن هذه الأدوات التي يبلغ عددها 29 أداة 

1- أداة التعديل والفرشاة : تستطيع من خلالها الموازنة والتعديل بين اللون الأبيض والأسود ودرجة التباين والتشبّع والإنارة والتركيز و دفء الألوان والسطوع والظلال.

2- أداة الاقتصاص والتدوير ودمج الصور : يمكنك اقتصاص الصور الآن حسب الأحجام القياسية المتوفرة داخل البرنامَج أو من خلال الاقتصاص بحرية بطريقة يدوية، و تقليل الحواف في الصورة لتمييز منطقة موضوع معينة، وتدوير الصورة بمقدار أي درجة بالشكل الذي يتناسب مع وضعية الصورة الملتقطة، بالإضافة إلى إمكانية دمج أكثر من صورة.

3- أداة تركيز العدسة أو ماتسمى Focus : هي ميزة مثالية خصوصًا للصور الفوتوغرافية للأشخاص الذين يريدون صور احترافية ، حيث يمكنك التركيز على شخص معين في الصورة وإنشاء ضبابية أو عتامة على باقي الصورة.

4- أداة إزالة الشوائب :  تعد تلك الأداة من أهم الأدوات التي تستخدم في الوقت الحالي حيث يمكنك إزالة الشخص الغير مرغوب فيه من صورة جماعية ، أو إزالة جزء معين من الصورة دون التأثير على الصورة بشكل كلي.

5- أداة إصلاح الصورة وإبراز التفاصيل : تتيح لك تلك الأدوات إمكانية تنقية الصورة وجعلها أكثر وضوحًا إذا كانت بها أي مشكلة أو تشويش، وإبراز جميع تفاصيلها بما في ذلك إبراز ملامح الوجه وتقليل حدته، بالإضافة إلى تنعيم بشرة الوجه وإضافة إضاءة له.

6- أدوات خاصة بالكتابة على الصورة وبالفلاتر والإطارات واللمعان الساحر والتأثير الدرامي وإمكانية جعل الصورة عتيقة وكأنها من الخمسينيات أو الستينيات ذات طراز قديم.



ميزات التطبيق.

1. يمكنك تحميله إلى جميع الأجهزة بمختلف أنظمة التشغيل مجانًا، وجميع الأدوات بداخله متاحة للإستخدام في أي وقت من دون اتصال بالإنترنت.

2. يتمتع التطبيق بواجهة سهلة وبسيطة الإستخدام، مريحة لجميع المستخدمين وحتى المبتدئين في مجال تعديل الصور، ويساعدك التطبيق على إحتراف تحرير الصور بدءًا من الصفر.

3. ‏بعد إختيارك للصورة المراد تعديلها، يمكنك وضع ما يصل إلى 8 نِقَاط على الصورة في الأماكن التي تريد تحسينها، وبنقرة واحدة تقوم خوارزمية Snapseed بشكل ساحر وفي ثواني معدودة بضبط الصورة وجعلها أكثر إنسيابية وجاذبية.

4. ‏إمكانية فتح الصور JPEG و RAW بسهولة والتي تحتاج الى برامج احترافية لتستطيع فتحها، وعند الإنتهاء من تحرير أي صورة تستطيع حفظها بنفس الدقة والجودة وبأي صيغة، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة الصور على جميع برامج التواصل الإجتماعي.



تحميل التطبيق .

يمتلك برنامج Snapseed الكثير من الخصائص والميزات الرائعة التي تجعله من أفضل البرامج، من أجل تحميل التطبيق يمكنك القيام بذلك من خلال النقر على  الرابط التالي اضغط هنا