تحميل لعبة المحاكاة الأشهر على الإطلاق Sea Port: Manage Ship Tycoon - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 6 مايو 2023

تحميل لعبة المحاكاة الأشهر على الإطلاق Sea Port: Manage Ship Tycoon



 هل أنت من عشاق ألعاب المحاكاة عامًة وألعاب السفن والنقل البحري خاصًة؟

هل تريد أن تصبح قبطان وتاجر في نفس الوقت؟


تابع عزيزي القارئ قراءة المقال التالي، حيث سنضع اليوم بين يديك أجمل وأمتع الألعاب المتخصصة بقيادة القوارب والبواخر والسفن والتحكم بها ، ليس هذا فقط وإنما تشمل التجارة وإستكشاف البحار والصيد والبناء والكثير من الميزات المذهلة ، وهي لعبة Sea Port: Manage Ship Tycoon



تفاصيل حول اللعبة.

في هذه اللعبة سوف تصبح مدير الميناء ، وسوف تخطط من أجل تشييد الطرق ، و لتنفيذ خطط الترقية الخاصة بمرافق الميناء ، وإدارة الأساطيل البحرية وتكسب المزيد من المال ، وأخيرًا تبني إمبراطورية ميناء عظيمة في مدينة تجارية عريقة، بعد الإنتهاء من تحميل اللعبة وتشغيلها يجب التأكد من اتصالك بالإنترنت لكي تستطيع اللعب.


فكرة اللعبة جدًا مميزة ومثيرة للإهتمام ، تبدأ من ميناء بسيط يحتوي قوارب الصيد القديمة فقط في قرية صغيرة تقع على البحر وتمتلك جميع المقومات الهامة التي يجب عليك إستثمارها لتساعدك في تحويل تلك القرية إلى أفضل المدن السياحية و التجارية المزدهرة عن طريق السفن والبواخر التي تعمل في شحن وإستيراد وتجارة البضائع

وسيكون هدفك طيلة اللعبة هو توسيع حدود مدينتك واكتشاف أهم الجزر القريبة منها لتصبح ملكك وضمن خارطتك وإحدى جزر إمبراطورية الميناء العظيم.



ميزات اللعبة.

1. تتمتع اللعبة بدرجة عالية من المحاكاة والواقعية وخصوصًا قواعد الفيزياء للمياه ، والتي تجعلك تخوض تجربة جدًا فريدة من نوعها.

2. ‏ليس هنالك قيود أو مخالفات أو لصوص وقراصنة تعكر صفو اللعب ، لذلك مدينتك ستبقى في حالة تطور و إزدهار و أمان ، ويوجد فعاليات جديدة كل شهر شارك بها واربح جوائز قيمة وعزز من مستواك.

3. ‏ تصميم الرسومات والألوان والجرافيك طبيعية و ذات جودة رائعة ممتعة و مريحة للنظر ، والموسيقا جميلة وأصوات اللعبة واقعية مثل صوت البحر وصافرات البواخر .

4. ‏ تحميل اللعبة مجاني 100% لجميع الأجهزة ، مناسبة لجميع الأعمار و المستخدمين ، و اللعب بها يحتاج للإتصال بالإنترنت ، وتستطيع إذا أردت شراء بعض العناصر  والميزات المهمة بنقود حقيقية عن طريق الحسابات البنكية.



تحميل اللعبة.

عزيزي القارئ من أجل تحميل اللعبة بشكل مباشر يمكنك من خلال الرابط التالي القيام بذلك 

اضغط هنا ثم انقر على click here