لعبة Pet World – My Animal Hospital للاعتناء بالحيوانات الأليفة - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 1 مايو 2023

لعبة Pet World – My Animal Hospital للاعتناء بالحيوانات الأليفة


 إن العناية بالحيوانات الأليفة تشمل القيام بعدد من الأشياء المهمة التي تساعد في الحفاظ على صحة وسعادة الحيوانات ومن بين هذه الأشياء تغذية الحيوان الأليف بصورة صحية ومتوازنة وفقاً لنوعه وحجمه واحتياجاته الغذائية وإعطاء الحيوان الأليف المكملات الغذائية اللازمة له، خاصة إذا كان يعاني من بعض المشاكل الصحية والاهتمام بنظافة الحيوان الأليف، والاستحمام الدوري وتنظيف أسنانه وأذنيه وأظافره وغيرها من جوانب النظافة بالإضافة لتوفير الرعاية الطبية اللازمة للحيوان الأليف من خلال استشارة الطبيب البيطري المناسب وإعطاء الحيوان الأليف العلاج اللازم في حالة الإصابة بأي مرض أو إصابة.


وفي مقالنا اليوم سنعرض لكم تطبيق رعاية الحيوانات الأليفة Pet World – My Animal Hospital التطبيق القادر على تحويل جهازك الأندرويد إلى عيادة بيطرية تقنية تستخدم الأدوات الخاصة بالذكاء الاصطناعي.



لعبة Pet World – My Animal Hospital: 

هو تطبيق لأجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الذي يمكن المستخدمين من خلاله العناية بحيواناتهم الأليفة الخاصة بهم ويقوم بدور المستشفى البيطرية، حيث يمكن للمستخدم أن يعتني بالحيوانات الأليفة المصابة ويعالجها، بالإضافة إلى توفير الرعاية اليومية لها.

التطبيق يتضمن العديد من الحيوانات الأليفة المختلفة مثل الكلاب، والقطط، والأحصنة، والببغائات، والسلاحف، والحيوانات الصغيرة الأخرى. 

وبإمكان المستخدم استخدام العلاجات والأدوية للمساعدة في علاج الحيوانات المريضة، وإعطائها النظام الغذائي الملائم والماء، وتنظيفها، والمشي مع بعض الحيوانات الأخرى.


ميزات التطبيق.

يقدم التطبيق العديد من الميزات المفيدة مثل:

1- إدارة عيادة بيطرية حيث يمكن للمستخدم إجراء العديد من الفحوصات الطبية اللازمة للحيوانات.

2- تزويد المستخدمين بأساليب و ممارسات للاعتناء بالحيوانات الاليفة الخاصة بهم.

3- تشخيص الأمراض والإصابات وتوفير العلاج المناسب للحيوانات الأليفة.

4- إطعام ورعاية الحيوانات الأليفة الخاصة بالمستخدمين.

5- تساعد في تطوير العلاقة بين الحيوانات الأليفة وأصحابها.

6- المستخدم يمكنه اختيار الحيوان الأليف الذي يريد العناية به و يتم تقديم العلاج و الرعاية اللازمة له.



تحميل التطبيق.

تطبيق Pet World - My Animal Hospital هو تطبيق ممتع ومفيد لأي شخص يرغب في العناية بحيواناته الأليفة بشكل أفضل لذلك لا تتردد بتحميله من خلال الرابط التالي اضغط هنا ثم انقر على click here