تحميل تطبيق Faceplay AI Art Generator - عالم خيالي من الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 12 مايو 2023

تحميل تطبيق Faceplay AI Art Generator - عالم خيالي من الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد


 ظهرت مؤخرًا تقنية أو خاصية تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي وخلال الشهور القليلة الماضية انتشرت الصور في جميع مواقع التواصل الاجتماعي وحتى الأشخاص المشهورين بدأوا في نشر نفس النوع من الصور, اتضح أن هذه الصور الرائعة يتم إنتاجها بواسطة بعض التطبيقات المتطورة للهواتف باستخدام الذكاء الاصطناعي ومن هذه التطبيقات المميزة والفريدة من نوعها إخترنا لك تطبيق Faceplay AI Art Generator والذي يمنحك فرصة لإدخال وجهك الخاص أو الخاص بأصدقائك في مشاهد من فيديوهات قصيرة متنوعة، يستغرق منك الأمر فقط بضع ثواني لإدخال وجهك و مشاهدة النتائج الجذابة الثنائية الأبعاد.



معلومات حول التطبيق.

استقطب تطبيق FacePlay خلال فترة قصيرة عددًا كبيرًا من المستخدمين حول العالم ، من الأشخاص العاديين إلى المشاهير ، كونه يعتبر من أفضل برامج الفيديوهات القصيرة التي يمكنك إستخدامها لصناعة فيديو خاص بك من خلال الأدوات والفلاتر والتأثيرات المذهلة التي يوفرها لك البرنامج وذلك عن طريق إضافة ولصق وجهك أو أي وجه تختار على الفيديوهات الموجودة داخل التطبيق، بالإضافة إلى أنه تطبيق رسم مدعوم بالذكاء الاصطناعي ينقل المستخدمين على الفور إلى عالم مذهل من الرسوم الساحرة ثنائية الأبعاد مثل رسوم الأنمي ورسوم الكرتون ، ويمكن للذكاء الاصطناعي إنشاء عمل فني رقمي بناءً على موضوع الصورة في بضع ثوانٍ فقط بعد تحميلها وذلك عن طريق وضع وجهك مكان الممثلين أو المطربين البارزين بطريقة تجعلك تشبه المغني أو الشخص المعني في المقاطع والفيديو.

 


ميزات التطبيق.

1. يمكنك تحميله واستخدامه يشكل مجاني 100% ، على عكس باقي التطبيقات التي تعمل بالذكاء الصنعي وتحتاج لدفع الرسوم لكي تستخدمه.

2. ‏التطبيق آمن لايسبب أي مشاكل تنقية ومساحته التخزينية صغيرة.

3. ‏يستطيع أي مستخدم العمل عليه بسهولة وبساطة حتى لو كانت خبرته قليلة ومبتدئ ، وأيضًا مناسب لجميع الأعمار كونه تطبيق ترفيهي.

4. ‏ داخل التطبيق هناك العديد من الأساليب الفنية المتاحة لك ، مثل “أسلوب أذن قطة مثير” و “أسلوب سايبر بانك” و “أسلوب فتى رياضي” ، وتتوفر أساليب “الشيطان الصغير” و “الرجل الياباني” و “الزوجان الرومانسيان” والكثير من أنماط الكوميديا ​​الفنية الأخرى.

5. ‏جميع الصور والفيديوهات وحتى التصاميم والجرافيك والرسوم داخل التطبيق، ذات دقة وجودة عالية ، ملفتة للنظر وكأنها واقعية ، و تستطيع مشاركة أي عمل فني صنعته، مع العائلة والأصدقاء وحتى على مواقع التواصل الأجتماعي سواء كان مقطع فيديو أو رسوم كرتون أو رسوم أنمي.


تحميل التطبيق.

فيس بلاي منشئ الصور الفنية بالذكاء الاصطناعي ، نقرة واحدة تأخذك إلى عالم الرسوم المتحركة ثنائي الأبعاد المليئ بالإثارة والتميز ، لتحميل Faceplay AI Art Generator بشكل مباشر من خلال الرابط التالي

اضغط هنا