تحميل تطبيق Elsa Speak - لتعلم وتحسين مهارات النطق باللغة الإنجليزية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 15 مايو 2023

تحميل تطبيق Elsa Speak - لتعلم وتحسين مهارات النطق باللغة الإنجليزية


 يعتبر النطق الصحيح لأي لغة جزءًا أساسيًا في كل ما يتعلق بالقدرة على التواصل الجيد، فإذا لم يكن لديك نطق واضح وصحيح لكلمات اللغة التي تستخدمها فقد لا يفهم الآخرون ما تقوله، كما يمكن أن يتسبب النطق الخاطئ في حدوث سوء فهم كبير، لذلك يعتبر تعلم النطق الصحيح لأي لغة، من أحد أهم المهارات التي يجب أن تحرص على تطويرها، ويمكن أن يكون تعلم المهارات الصوتية للغة مهمة صعبة، ولكن من المؤكد أنك تحتاج لذلك لتكون قادرًا على النطق الجيد وهناك العديد من الأدوات المتاحة لمساعدتك في تحقيق هذا الهدف وأهمها التطبيقات.

لذلك عزيزي القارئ مقالنا اليوم مخصص لتطبيق خاص باللغة الإنكليزية ، حيث أنه يبحث البعض عن أفضل تطبيق لنطق الكلمات الإنجليزية، نظرًا لكون اللغة الإنجليزية اللغة الدولية الأولى في العالم كما أنها تعد لغة العصر، وأصبحت تستخدم في كافة مجالات الحياة المختلفة خاصًة عند التقدم لوظيفة رفيعة، وبناءً على أهمية اللغة الإنجليزية في حياتنا تم ظهور عدة تطبيقات تتيح لك تعلم الإنجليزية من خلالها وأفضلها تطبيق Elsa Speak ، تابع معنا المقال للتعرف أكثر على التطبيق وميزاته.



حول التطبيق.

من أفضل وأهم التطبيقات الخاصة بتطوير وتعزيز مهارة النطق للغة الإنكليزية عند المستخدم, ويعتمد هذا التطبيق على الذكاء الاصطناعي اعتماد كبير عند القيام بعملية تعليم المستخدم للنطق, حيث يعمل هذا التطبيق على اكتشاف مكان الخطأ في النطق ويعمل بشكل مثالي وسلس على تصحيحها وتعزيزها بصورة مسلية ومريحة للغاية وأكثر فائدة.

وتستطيع أن تقوم من خلاله الضغط على زر التسجيل والتكلم والتطبيق يستمع لك ويقوم بكتابة ماتقول ويكتشف الخطأ ويقوم بتصحيحه، والأهم أنه يقوم بتحليل النطق ومقارنته بالنطق الصحيح والسليم لتستطيع التعلم بصورة أحسن وأفضل، وكما يوفر إمكانية قياس مقدار تقدمك في فهم مهارات اللغة الإنجليزية الأساسية وتستطيع من خلال التطبيق هذا تعلم النطق باللهجة الأمريكية مثل سكانها الأصليين.



ميزات التطبيق.

1- من المميزات والأهداف الرئيسية في هذا التطبيق أنه يهتم بمهارة واحدة فى تعليم اللغة الإنجليزية, وهي مهارة النطق عند المستخدم, وليس كغيره من باقي التطبيقات التي تعلم اللغة بشكل شامل ومعقد ودون سلاسة ومرونة.

2- من أهم ميزاته أنه يعمل كمدرب افتراضي خاص بك، وتستطيع من خلاله التحدث في أي وقت وفي أي موضوع يثير اهتمامك ومهمته تكون وضع النقاط على الحروف ليبين مدى صحة نطقك وأيضًا يقارنها بالنطق السليم الصحيح وكل ذلك اعتمادًا على الذكاء الاصطناعي في آلية العمل.

3- التطبيق آمن و مجاني 100% تستطيع تحميله مباشرًة دون قيود لجميع الأجهزة ، وكذلك يعتبر مناسب لجميع المستخدمين كونه يراعي الجميع في تعلم النطق وخاصًة المبتدئين والصغار.

4- 27 ساعة من استخدام ELSA Speak تعادل فصل دراسي فى إحدى الجامعات الأمريكية لتعليم النطق الجيد للغة.

5- يوفر لك التطبيق إمكانية الوصول إلى عالم يضم أكثر من 1600 درس ، مما يتيح لك أن تصبح بارعًا في كل جانب من جوانب اللغة الإنجليزية، وسوف تكون قادرًا على تعلم كل شيء بتفصيل كبير بفضل أربعين موضوعًا متنوعًا أو أكثر لفهم اللغة الإنجليزية.



تحميل التطبيق.

سيساعدك تحميل تطبيق Elsa Speak على تحسين تجربة تعلم اللغة الإنجليزية من خلال التخلص من جميع الأخطاء والمشكلات مع تزويدك بدروس مثالية خالية من العيوب.

للتحميل بشكل مباشر من خلال الرابط التالي اضغط هنا