تحميل Change Call Screen Background ، وتعيين شاشة مكالمات أكثر أناقة - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 10 مايو 2023

تحميل Change Call Screen Background ، وتعيين شاشة مكالمات أكثر أناقة

هل تريد تلوين شاشة المكالمات في هاتفك الذكي لتصبح أكثر تميز وتناغم ؟

تحظى ثمات الهواتف المحمولة بشعبية كبيرة لدى عدد كبير من المستخدمين حول العالم،  في السابق كانت أغلب ألوان وأشكال الثمات والأيقونات للشاشة والتطبيقات تقليدية مملة ، وقد توصل المطورون إلى تطبيقات مذهلة أضافت لمسات سحرية وزادت من التفاعل بين المستخدم والهاتف المحمول ، ومن بين هذه التطبيقات اخترنا لك Change Call Screen Background  المصمم لتلوين شاشة المكالمة بألوان أنيقة ، من فضلك تابع معنا المقال للتعرف أكثر على التطبيق وميزاته وفي حال أعجبك تستطيع تحميله من الرابط في نهاية المقال.



حول التطبيق.

يمكنك التطبيق من تخصيص شاشة مكالمات خاصة بك على هاتفك الذكي وذلك من خلال وضع رسوم متحركة مختلفة ومتنوعة على الشاشة عندما تجري أو تتلقى مكالمة على هاتفك ، وبفضل هذا التطبيق فسيكون بإمكانك أن تضفي لمسة فريدة على شاشة المكالمات بهاتفك المحمول ، يكفي أن تختار الثيمة التي تحظى بإعجابك لتخصص بها اتصالات أصدقائك وعائلتك ، والأفضل من ذلك أنك تستطيع أن تحدد ثيمة واحدة لكل متصل من جهات اتصالك.

داخل التطبيق يوجد الأدوات المميزة والكبيرة التي يمكن تخصيصها والتحكم بها بما يتناسب مع ذوقك حيث يمكن الدخول على قائمة الإعدادات والتعديل عليها ، و يوفر لك بعض الخصائص والخلفيات المميزة التي يمكن استعمالها واستخدامها لكي تحصل على شاشة المتصل الاحترافية التي ترغب بها، كذلك يمكن تنزيل المزيد من الثيمات المتعددة عبر الإنترنت فهو يوفر لك مكتبة كاملة منها ويمكن تخصيص لكل رقم النغمة الخاصة به ، ويتيح لك استخدام النغمات المتوفرة داخل التطبيق أو جلب المزيد منها من داخل معرض الهاتف.



ميزات التطبيق.

1-  إن LED Call Flash Alert - أضواء فلاش المكالمة تذكرك بمكالمة واردة ، الشعلة المضيئة والملونة لن تدعك تفوت أي مكالمات مهمة بعد الآن عندما لا تتمكن من سماع رنين هاتفك ، حتى في الليل أو الوضع الصامت.

2- تستطيع تحميله مجانًا 100% لجميع المستخدمين وفي أي وقت ، والتطبيق صديق للبطارية وموفر للطاقة ولا يؤثر على أداء الجهاز.

3- واجهة التطبيق من الداخل سهلة وبسطة الاستخدام ، ومساحته التخزينية صغيرة وبالتالي مناسب لجميع الأجهزة والمستخدمين.

4- جميع الثمات والرسومات ذات جودة ودقة عالية وألوان مريحة للنظر ولها تأثيرات ديناميكية مذهلة مثيرة للإهتمام ومميزة.

5- تستطيع تعيين أي صورة من داخل استديو هاتفك المحمول كصورة خلفية لشاشة الاتصال.

6- آمن للاستخدام ، لا يقدم نفسه على أنه تطبيق تجسس أو مراقبة سرية ولا يحتوي على فيروسات.



تحميل التطبيق.

اجعل شاشة المكالمة فريدة من نوعها مع العديد من ثمات شاشة الاتصال وموضوعات الهاتف الملونة والأنيقة ، وذلك من خلال تطبيق Change Call Screen Background ، للتحميل المباشر من الرابط التالي 

اضغط هنا ثم انقر على click here