تفعيل الواجهة الثانية في أجهزة الشاومي - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 8 مايو 2023

تفعيل الواجهة الثانية في أجهزة الشاومي


 لم يعد مطلوبًا منك التجول وسط محلات الهواتف لإختيار هاتفك الجديد، كل ما تحتاجه الآن يتم أونلاين، المفاضلة بين الهواتف والتحقق من الأسعار.

ولكن يجب عليك التأكد من مواصفات الهواتف التي أثارت إعجابك والمقارنة بينهم لاختيار الأفضل مقابل القيمة التي ستدفعها من أموالك، ويجب أن تضع في إعتبارك بعض النصائح العامة والهامة للحصول على جهاز بمواصفات مثالية.



في مقالنا هذا سنقوم بتسليط الضوء على أجهزة شاومي وإحدى ميزاتها الرائعة والفريدة من نوعها.

هواتف شاومي الذكية إخترقت سوق الهواتف المحمولة بصمت رهيب وخطوات سريعة وثابتة ليتميز ويلمع إسمها وتنافس بكل بقوة باقي الهواتف في هذا السوق ، حيث أن الشركة المصنعة تستثمر الخبرات بشكل مدهش لتطوير وإدخال منتجاتها في كل المجالات الحياتية والممارسات اليومية، واستطاعت أن تعطي بعدًا آخر للتكنولوجيا بشكل عام ولحياة الفرد بشكل خاص.



ميزات أجهزة الشاومي.

من ميزات أجهزة شاومي، سرعة الشحن وإمكانية شحن الهواتف لاسلكيًا ، أي يستغرق الشحن من 0-100% حوالي 17 دقيقة وبقوة شحن 120 واط ، وتستطيع الشحن دون الحاجة إلى توصيل أي كابلات أو وضع الهاتف على قاعدة شحن لاسلكي ، وذلك من خلال تقنية Mi Air Charge التي ابتكترتها شركة شاومي.


والميزة الأفضل والأكثر إثارة للإهتمام هي الواجهة الثانية (Second Space)، وهي ميزة متاحة في أنظمة تشغيل هواتف شاومي التي تعمل بواجهة  تتيح للمستخدمين إنشاء مساحة عمل ثانية مستقلة على هاتفهم، تشبه إلى حد كبير المساحة الأولى ولكنها تكون منفصلة عنها بكلمة مرور أو نمط مختلف أي كل واجهة لها نمط أمان خاص بها.

بمعنى آخر ، يمكن للمستخدمين إنشاء مساحة عمل ثانية على هاتفهم تسمح لهم بتثبيت التطبيقات والإعدادات والحسابات الخاصة بهم بحيث يكونوا قادرين على موازنة استخدام هاتفهم بين استخدامات شخصية وأخرى للعمل أو لأي غرض آخر يرغبون فيه ، وذلك دون أن يتأثر الأداء أو البيانات بين المساحتين ، ويمكن التنقل بسهولة بين المساحتين الاثنتين باستخدام الإختصار المخصص لذلك، وتتيح هذه الميزة الاستخدام المشترك لمستخدمين اثنين، أي بإمكانك مشاركة هاتفك مع شخص آخر دون الحاجة إلى القلق بشأن البيانات الشخصية أو الحسابات، حيث يمكن إنشاء مساحة عمل ثانية مخصصة للشخص الآخر.

بإختصار هذه الميزة بمثابة فضاء أو هاتف آخر منفصل في نفس الجهاز.



طريقة تفعيل ميزة الواجهة الثانية بسهولة من الإعدادات ودون الحاجة إلى تطبيق خارجي : 

1- توجه إلى إعدادات جهازك settings.

2- اختر الميزات الخاصة بالجهاز Special features.

3- انقر على خيار الواجهة الثانية Second Space.

4-  ثم انقر على إنشاء واجهة ثانية Create Second Space.

 5- بعد ذلك سَيطلب منك إدخال كلمة السر الخاصة بهاتفك ، ومن ثم عمل كلمة سر جديدة للواجهة الثانية الخاصة بالهاتف الثاني.

 6- تتبع الخطوات ، وبهذه الطريقة البسيطة يمكنك الحصول على واجهة ثانية يمكنك استخدامها مثل هاتف آخر وتحصل على هاتفين في هاتف واحد. 


الكثير منا يبحث عن تطبيقات للآندرويد تعمل على تحسين أداء الهاتف وإصلاح كافة العيوب التي يُعاني منها الجوال، لذلك سنقدم تطبيق Repair Android System وهو عبارة عن أداة بسيطة تساعدك على فحص النظام بالكامل وإصلاح المشكلات التي تم العثور عليها (مشكلات البرامج) حتى تتمكن من الحصول على نظام مستقر مرة أخرى وسريع أثناء الاستخدام.



ميزات التطبيق.

1- يعمل على تحليل وإزالة الملفات غير المرغوب فيها بأمان والتي تشغل مساحة الذاكرة والتخزين.

2- يقوم بتحسين أداء هاتفك وتحرير ذاكرة الوصول العشوائي لجعل هاتفك يعمل بشكل أسرع.

3- يحتوي مبرد وحدة المعالجة المركزية لمنع درجة حرارة الجهاز من الإرتفاع.

4- يساعد في إطالة عمر البطارية بنسبة تصل إلى 50٪ من خلال البحث عن التطبيقات والإعدادات التي تستنزف الطاقة وإغلاقها.


تحميل التطبيق.

عزيزي القارئ من خلال نقرة واحدة التطبيق سيقوم بإجراء جميع الميزات التي ذُكرت ، لتحميله من خلال الرابط التالي اضغط هنا ثم انقر على click here