تحميل تطبيق تخطيط الغرفة : ديكور المنزل والحصول على أفكار تصميمية لديكور المنزل الداخلي - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 24 مايو 2023

تحميل تطبيق تخطيط الغرفة : ديكور المنزل والحصول على أفكار تصميمية لديكور المنزل الداخلي


 هل سئمت ومللت من ديكور منزلك القديم والتقليدي؟

هل تبحث عن أفكار مختلفة ومميزة جدًا لتصميم منزلك الخاص؟

عند الانتقال إلى منزل جديد أو عند البدء بتغيير المنزل القديم من الداخل، يصبح تصميم ديكور مريح واحترافي من الخطوات الهندسية الأساسية التي يحتاجها من يبحث عن التناسق والجمال، ويتعلق الديكور والتصميم بكيفية جعل المكان يبدو في أفضل حالاته لترك انطباع مميز لكل من يزوره، وانطلاقًا من ذلك قمنا بالبحث عن أفضل التطبيقات الاحترافية في عالم التصميم الداخلي للمنازل واخترنا منها تطبيق تخطيط الغرفة : ديكور المنزل لنتكلم عنه وعن ميزاته، للتعرف أكثر تابع معنا قراءة المقال.


معلومات حول التطبيق.

يُعتبر تطبيق شامل ومتكامل في عالم التخطيط الداخلي للمنازل، يتيح للمستخدمين بسهولة وبساطة إمكانية البدء في تصميم المنزل بإتقان ودقة وتجهيزه بأفخم أنواع الفرش والأثاث، وذلك إما من خلال التصاميم الجاهزة المصممة على يد أهم خبراء الصناعة، والتي تحتوي على الديكورات العصرية والكلاسيكية والكتالوجات المتنوعة والمختلفة وتلبي كافة الأزواق، أو من خلال مساعدتك أنت في تخطيط وتصميم منزلك الخاص بيدك وحسب مزاجك.

يُلهمك التطبيق بأفكار تصميمية رائعة ومثيرة للإهتمام ويمنحك تجربة فريدة في تجهيز منزلك على أعلى مستوى وأكمل وجه، وذلك من خلال اختيارك بعناية ودقة لفرش وأثاث وأرضيات وجدران واكسسورات وديكور لجميع غرف النوم وغرف المعيشة وغرف الأطفال والردهة ومكتب المنزل والمطبخ والحمامات، وفي النهاية سيظهر لك المنزل بالكامل بشكله النهائي لتتمكن من التعديل عليه في حال لم يعجبك.




ميزات التطبيق.

1- تستطيع من خلال هذا التطبيق تجسيد أي تصميم داخلي من خلال الأفكار المختلفة التي تصنعها بنفسك، أو من خلال الأفكار المميزة والمُلهمة التي يطرحها التطبيق.

2- يمكنك من خلال التطبيق التعديل على جميع الألوان الخاصة بجدران الحائط والأرضيات وحتى الفرش، لتحصل على تناسق وانسجام مريح للنفسية والنظر.

3- جميع الخطوات التي تقوم بها داخل التطبيق من تصميم وتخطيط واختيار فرش وأثاث، يمكنك رؤية نتيجتها بشكل نهائي 3D ومحاكي للواقع.

4- تستطيع مشاركة أفكار التصاميم الداخلية والديكورات التي قمت باختيارها مع الأهل والأصدقاء وأيضًا المقاول الخاص بك.

5- تستطيع تحميل التطبيق مجانًا واستخدامه بأمان ودون الحاجة للإتصال بالإنترنت، يوجد فترة تجريبية مجانية لاستخدام التطبيق، وبعد ذلك يصبح الاشتراك أسبوعي أو شهري أو سنوي تحصل فيه على 5000 منتج مختلف خاص بالديكور يمكنك استخدامه لتصميم عدد لانهائي من الغرف.




تحميل التطبيق. 

يُعتبر تخطيط الغرفة : ديكور المنزل تطبيق عملي وبسيط جدًا فهو يساعدك ويتيح لك فرصة لإعادة تصميم وتطوير منزلك بشكل مثالي وعبقري.

لتحميل التطبيق بشكل مباشر من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا