مغامرات علاء الدين أصبحت على شكل لعبة Aladdin Adventures على أجهزة الأندرويد - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الخميس، 4 مايو 2023

مغامرات علاء الدين أصبحت على شكل لعبة Aladdin Adventures على أجهزة الأندرويد


 من منا لم يسمع بمغامرات علاء الدين الشهيرة و حكاياته الغريبة؟


في الحقيقة لقد أخذت حكايات علاء ومغامراته جزءًا مهمًا من طفولتنا، حيث كنا نجلس لساعات نستمع إلى القصص والروايات التي يحكيها لنا الأباء بأسلوب قصصي رهيب ومشوق، ينقلنا إلى عالم خيالي أخر مختلف تمامًا عن الواقع.

واليوم القصة لم تعد قصة، بل أصبحت لعبة يمكنك تحميلها على جهازك المحمول، تابع معنا عزيزي القارئ قراءة المقال التالي من أجل معرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات حول تلك اللعبة وألية تحميلها مجانًا دون دفع أية رسوم أو اشتراكات.


تفاصيل اللعبة.

تدور أحداث اللعبة حول شاب اسمه علاء الدين، يبحث عن مصباح لكن هذا المصباح مختلف عن باقي المصابيح، فهو يمتلك خواص وميزات خارقة جعلت منه مصباح سحري، من خلاله سوف يتجاوز علاء الدين كافة الصعوبات والمشاكل والأزمات  وسوف يتغلب على الساحرة العجوز الشريرة، التي تحيك المكائد ضده.



ميزات اللعبة.

تمتلك اللعبة العديد من الميزات والخصائص، سنورد من أهمها ما يلي:

1. اللعبة متعددة المستويات والمراحل حيث بلغ عدد المستويات 45 مستوى متدرج الصعوبة من المبتدأ إلى المتوسط ثم الاحترافي.

2. ‏توفر اللعبة نظام مكافآت يومية لللاعبين، الهدف منها التشجيع والتحفيز على الاستمرار باللعب، وإعطائك الفرصة لشراء ميزات جديدة من خلال استبدال النقاط والمكافآت.

3. ‏اللعبة مجانية عند التنزيل، ويمكنك اللعب بالكامل و بالمجان، ولكن هناك بعض العناصر والميزات داخل اللعبة يمكنك شراءها مقابل أموال حقيقية عن طريق الحسابات البنكية، لكن هذا شي إضافي غير إجباري.

4. ‏اللعبة خفيفة الحجم، ومتاحة لجميع الهواتف المحمولة بمختلف الإصدارات، بالإضافة لذلك استهلاكها خفيف من البطارية ولا تشكل أي عبء على الجهاز.



تحميل اللعبة.

يمكنك عزيزي القارئ تحميل اللعبة مباشرةً وبالمجان من دون دفع أي رسوم ولا أي اشتراكات 

اضغط هنا ثم انقر على click here