استمتع بكتابة وقراءة القصص والروايات مع تطبيق Wattpad Read & Write Stories - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 26 أبريل 2023

استمتع بكتابة وقراءة القصص والروايات مع تطبيق Wattpad Read & Write Stories


 القصة هي فن أدبي نثري يُعبّر عنه بأُسلوب سرد خيالي أو واقعي ويصف مجموعة من الأحداث المتسلسلة، بهدف إمتاع وإثارة القارئ وتثقيفه بتقديم النصح والإرشاد والمواعظ، واليوم عزيزي القارئ مقالنا مخصص لعشاق القصص ، سنقدم لك تطبيق Wattpad Read & Write Stories والذي يعتبر من أفضل التطبيقات في عالم القصص ، تابع معنا للتعرف على التطبيق وميزاته.


قبل أن نتكلم حول التطيق سنذكر بعض من فوائد قراءة وكتابة القصة والمطالعة.

تشكل القصص الغذاء الأكثر فائدة وإشباعاً للعقل والروح ،  وتلعب القصص دوراً حيوياً في تطور  الفرد فكرياً ونفسياً وتحفيز خياله على التأمل والتفكير ، فإنها تشكل أيضاً مصدراً مهماً للمعلومات ووسيلة لإيصال القيم الإنسانية والأخلاقية ، وأداة لبناء القدرات اللغوية وتقويتها.



تفاصيل حول التطبيق.

من أهم البرامج التي تساعد المستخدم على كتابة القصص بطريقة ممتعة ومتقنة وأيضًا تمكنه من قراءة القصص بمختلف أنواعها ، ويعطيك الفرصة لتكون جزء من مجتمع يهوى القصة كتابًة وقراءة فهو بمثابة منصة عالمية مميزة لكتابة القصص الخاصة و تستطيع مشاركتها مع الآخرين في حال كُنتَ تحب المشاركة ، وكذلك اكتشاف قصص لأشخاص آخرين أو الاطلاع على قصص عالمية لأشهر الادباء.

يضم التطيبق أكثر من 70 مليون قارئ حول العالم ومن جنسيات مختلفة تمامًا ،  يمنح الجميع مشاركة الكتب و القصائد والمقالات والروايات والقصص القصيرة.


ميزات التطبيق.

1. بسيط وسهل الاستخدام ، مناسب لجميع الأعمار وحتى المبتدئين في مجال القصة ، مجاني وغير ربحي ، تستطيع استخدامه في أي وقت.

2. ‏إن هذا التطبيق هو تطبيق اجتماعي وتفاعلي يتيح الفرصة للتواصل و الدردشة مع أي شخص يشاركك نفس الأفكار ، وأيضًا يمكنك من التعليق على القصص المنشورة وإعطاء رأيك وملاحظاتك وكذلك استقبال آراء الآخرين حول ما تكتبه.

3- يساعدك على كتابة القصص بحرفية كبيرة وإتقان ، بخطوات مرنة وسهلة لتصل على مستوى عالي من الخبرة في سرد القصة.

4- موسوعة ضخمة تضم أشهر  القصص والكتب والروايات حول العالم ، ولمختلف الأنواع منها التاريخية و الرومنسية والعلمية والبوليسية وحتى الخرافية وما يتعلق في الاثارة والرعب والكوميديا والخيال والموسيقا والكثير منها القديمة والحديثة الإصدار.

5- يحتوي الوضع الليلي والذي يمكنك من القراءة بأريحية في العتمة أو الضوء الخافت ، كما أنه يحفظ النقطة التي تصل اليها عند القراءة تلقائيًا.

6- إمكانية مشاركة قصصك على مواقع التواصل الاجتماعية مثل Facebook , WhatsApp.


تحميل التطبيق.

يمكنك قراءة أي  قصة أو البدء في التأليف ، إلى جانب توفير مساحة قراءة هادئة لك ، من خلال تطبيق Wattpad Read & Write Stories

لتحميل التطبيق من خلال الرابط التالي 

اضغط هنا ثم انقر على click here