تحميل تطبيق Tier List make ranking board لإنشاء لوحات تصنيف خاصة بك - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 29 أبريل 2023

تحميل تطبيق Tier List make ranking board لإنشاء لوحات تصنيف خاصة بك


 هل فكرت في يوم من الأيام أن تقوم بإنشاء جدول تصنيف خاص بك ، يعبر عنك وعن شخصيتك ، يوضح اهتماماتك و آراءك حول أي شيء قد صادفته في حياتك ، التصنيف عملية مهمة جدًا لك ، إنها الطريقة التي تقيس بها تقدمك وتستطيع فيها تقييم الأشياء التي تحبها و الأشياء التي لا تحبها ، يمكن أن يكون التصنيف ممتعًا ، ويمكن أن يكون مفيدًا للغاية ، يتيح لك قياس مدى جودتك في شيء ما،  ويخبرك بمدى جودتك المفترضة ويساعدك على التحسين ، و يتيح لك المقارنة بين نفسك وبين الآخرين.

عزيزي القارئ في مقالنا هذا سنقدم لك تطبيق tier list make ranking board المختص في صناعة قائمة المستويات الخاصة بك ، تابع معنا قراءة المقال للتعرف أكثر عن التطبيق وميزاته الرائعة.



معلومات عن التطببق.

فكرة التطبيق بسيطة جدًا ، بدايًة وبعد تحميل التطبيق وبدء العمل عليه يمكنك إنشاء قوائم مستويات على شكل فئات A B C D ويمكنك تغيير الأحرف هذه لتضع بدل منها اسم أو صورة ، كل فئة تعبر عن درجة أهمية تكون A أكثر أهمية و D أقل أهمية ، وكل فئة تكون على شكل سطر يحتوي عدد غير منته من المربعات لتضع فيها الصور.

مثلًا تريد إنشاء قائمة مستويات لجميع لاعبي كرة القدم المعروفين وتقوم بتصنيفهم ستكون الفئات جاهزة ما عليك إلا وضع صور اللاعبين ولكن بشكل مرتب بحسب ماتريده  إن كان بدءًا من الأفضل أو الأكثر لياقة أو الأجمل وهكذا.


يوجد الكثير من الأفكار المتنوعة القابلة للتطبيق مثلًا  وضع صور جميع أصدقائك على سطر واحد ضمن مربعات وترتيبها حسب الصديق الأقرب إليك تدريجيًا حتى الصديق الغير محبب لديك  ، و يمكنك استخدام التطبيق بشكل أكثر أهمية مثلًا تنشئ فئة لجميع أهدافك التي تريد تحقيقها وتقوم بتصنيفها حسب الأولوية بدءًا من الهدف الأكثر أهمية وحتى الهدف الأقل أهمية.



ميزات التطبيق.

1. البحث عن الصور عبر الإنترنت : ابحث عن أي صورة تساعدك في التصنيف وقم بتنزيلها على هاتفك ، ثم قم بتحميلها إلى قائمة الفئات الخاصة بك.

2. يقترح لك أفكار مميزة لتصنيفها مثل : الطعام ، الأفلام ، الألوان ، الكتب ، الموسيقا وغيرها الكثير.

3. تخصيص المستويات الخاصة بك : لكل مستوى فئة ومجموعاتها ، أنت حر في تحديد العنوان الخاص بالفئة ، ولون الخلفية.

4. تم إضافة خيار كتابة ما تريد ، بحيث لا يمكنك استخدام الصور فحسب ، بل النص أيضًا.

5. ‏ ضبط الصور على المستويات ، يمكنك تغييرها وتحريرها والتعديل عليها بسهولة.

6. ‏يمكنك التقاط صورة بواسطة كاميرا جهازك أو استيرادها من معرض الصور.

7. ‏ إمكانية مشاركة التصنيفات مع أصدقائك على جميع منصات التواصل الاجتماعي ، فهي طريقة جميلة لتبدأ محادثات لطيفة مع الأصدقاء.

8- التطبيق مجاني 100% ، بسيط وسهل الاستخدام والعمل عليه مثير للأهتمام.


تحميل التطبيق.

من أجل القيام بتحميل التطبيق بشكل مباشر من خلال الرابط التالي 

اضغط هنا ثم انقر على click here