أطلق لسانك وأبدع في التحدث باللغة الإنكليزية مع تطبيق Stimuler-Ielts Speaking Buddy - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 14 أبريل 2023

أطلق لسانك وأبدع في التحدث باللغة الإنكليزية مع تطبيق Stimuler-Ielts Speaking Buddy


 هل تسعى إلى الحصول على درجة +8 في اختبار المحادثة IELTS ؟

هل ترغب في تحسين مهاراتك في النطق والقواعد والمفردات وتصبح أكثر طلاقة فيما يتعلق باللغة الإنجليزية؟

هل تريد مدرب شخصي للعمل على مهارات التحدث باللغة الإنجليزية ؟

بالتأكيد الحل هو تطبيق STIMULER-IELTS SPEAKING BUDDY APP التطبيق الأقوى للتدريب على اللغة الإنجليزية والمساعدة على إتقانها و اجتياز امتحان الIELTS العالمي.



بدايةً دعنا نتعرف أكثر على اختبار الأيلتس IELTS العالمي.

إن هذا الاختبار يعتبر الأكثر شهرة على مستوى العالم لتقييم كفاءة اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها ، و معترف به عالميًا حيث تقبل به مايقارب 11 ألف منظمة ومؤسسة عالمية من أجل السفر للدراسة أو الهجرة للخارج ، ويعتبر الاختبار المعتمد لدى سلطات الهجرة في كندا وأستراليا وبريطانيا ونيوزيلندا، وهناك  العديد من الطرق لإجراء اختبار ايلتس وبسهولة ، يمكن تقديم الامتحان عن بعد عبر الإنترنت أو ورقيًا ، حيث تستطيع أن تحجز مكان وتاريخ امتحان IELTS حسب ما يناسب ظروفك، يوجد أكثر من 1400 مركز لتقديم هذا الامتحان والحصول على شهادة الايلتس ، في 56 دولة حول العالم مما يسهل عليك التقدم للاختبار في أي زمان ومكان مناسب.


هل هناك حد أدنى من الدرجات المحددة للنجاح؟

كلا، لا يوجد به فشل أو نجاح ، الاختبار فقط يساعدك على قياس مدى قدرتك للتواصل والتعامل باللغة الإنجليزية ، وهو على عكس الاختبارات الأخرى التي تمنحك دراسة نظرية للغة الإنجليزية ، يساعدك الايلتس في التدريب للتعبير عن مواضيع تواجهك في الحياة اليومية وذلك يوفر لك الكثير من المرونة للتأقلم مع الآخرين في الخارج.


ما هي تكلفة إجراء اختبار ايلتس؟  

تختلف رسوم الاختبار حسب بلدك. والتكلفة واحدة سواء كان الامتحان عام أم أكاديمي ، وفي الغالب تتراوح رسوم الاختبار  من 170- 195 جنيه إسترليني ، يمكنك التعرّف على سعره في بلدك عبر موقع ايلتس.



ما هي الدرجات التي تحتاجها في ايلتس؟  

إذا كنت تهدف إلى الدراسة فى جامعة في أمريكا أو كندا أو بريطانيا أو استراليا ، ستحتاج الحصول على ما بين 6.0-7.0 درجة في ايلتس ، أمّا إذا كنت تريد أن تدرس الطب ستحتاج الحصول على درجة أعلى من 7 ، وتختلف بالتأكيد هذه الدرجات باختلاف الجامعة. 


ما هي أهمية الإيلتس؟

يساعد في الحصول على وظيفة أفضل ، قدرتك على التواصل باللغة الإنجليزية بسلاسة من أهم المهارات التي تضمن لك العمل في الشركات العالمية وبسهولة، لذا إذا كنت تتطلع للعمل في فرص تتخطى حدود بلدك، سوف يساعدك الحصول على شهادة الايلتس على ذلك ، حيث أن هناك ما يقرب من 55 دولة ناطقة باللغة الإنجليزية.



وبعد أن تحدثنا عن اختبار الايلتس ، تابع معنا قراءة ما يلي لمعرفة تفاصيل أكثر على التطبيق الذي سيمكنك من تجاوز الاختبار بنجاح.


تطبيق Stimuler-IELTS Speaking Buddy 

هو الأداة المثالية لجميع احتياجاتك التدريبية لاجتياز اختبار الايلتس ويعتبر بمثابة مدرب الذكاء الصنعي الشخصي الخاص بك ، الذي يستمع باستمرار إلى ممارسة التحدث ويقدم الملاحظات المفيدة حول كيفية تحسين مهاراتك في التحدث حيث أنه يحتوي على أكثر من 100 موضوع للمساعدة على ممارسة التحدث وكيفية تنظيم خطابك للتحدث ، بالإضافة لتنمية مهارات الفهم والقراءة من خلال  قسم الاستماع والقراءة.


الفوائد التي يقدمها التطبيق.

1. العثور على الكلمات التي يوجد صعوبة في نطقها ويساعد على التمكن من لفظها بشكل احترافي.

2. ‏ممارسة مع أكثر من 100 موضوع امتحان IELTS لتحسين لغتك الانسيابية ونطقك ومفرداتك ومهارات القواعد النحوية.

3. ‏الحصول على تعليقات شخصية على مهاراتك الشفوية وذلك من خلال الذكاء الصنعي بالتطبيق ، مع درجة IELTS لكل موضوع.

4. ‏التدريب على الكلمات المملؤة والتمكن من وقفات الكلام وتحليل كلمات الحشو والتوقفات المحرجة في اللفظ ، حتى تتمكن من تحسين مهارات القراءة.

5. ‏ممارسة مع خارطة طريق تحسين الخطاب لمدة 21 يومًا لتحسين لغتك الانسيابية ونطقك ومفرداتك ومهارات القواعد النحوية.


تحميل التطبيق.

لمن يتطلع إلى تحسين مهارات التحدث والمحادثة من خلال الممارسة ، نقدم لكم التطبيق رقم واحد لممارسة اللغة الإنجليزية الشفوية مع امتحان IELTS 

لتحميل التطبيق بشكل مباشر من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا