سجل القيم الطبيعية السريرية المرضية عبر تطبيق Medical Records - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 14 أبريل 2023

سجل القيم الطبيعية السريرية المرضية عبر تطبيق Medical Records


 تعتبر القيم الطبية المرجعية أساس في تعامل الطبيب مع المريض سواء فيما يتعلق بقياس الضغط أو السكر أو غيره من الشوارد والمواد المهمة التي يجب على كل مريض أن يضبطها بشكل مناسب حتى يستطيع أن يتعايش مع البيئة المحيطة به دون حدوث أي مشكلة في جسده.



وفي مقال اليوم سنقدم لكم أفضل التطبيقات التي تساعدكم على معرفة ما هي القيم الطبيعية المرجعية لكل الأمور الطبية بالإضافة إلى إمكانية تسجيلها وهو تطبيق Medical Records التطبيق الذي استخدم الذكاء الاصطناعي والتقانات في عمله في تسجيل جميع القيم والبحث عن أفضل القيم المرجعية الصحيحة.



Medical Records:

التطبيق الذي يحتوي مجموعة من القيم المرجعية الطبية الصحيحة والعلمية المأخوذة من المراجع المختلفة بالإضافة إلى إمكانية تسجيل هذه المراجع بشكل صحيح على التطبيق حتى يستطيع المريض أن يعود إلى سجلاته القديمة ويعرف ما هي القيمة الطبيعية للتحليل الذي أجراه مسبقاً عندما يتعلق الأمر بالضغط أو السكري أو الشوارد أو غيرها من الأمور التي يمكن فحصها كالأنزيمات.



ميزات التطبيق.

* يمكنك الحصول على التطبيق مجاناً عن طريق المتجر.

* إن حجم التطبيق خفيف ومناسب لجميع الأجهزة.

* يحتوي التطبيق على عدد لا نهائي من السجلات تستطيع أن تحتفظ فيها بمجموعة كبيرة من القوائم التي تحوي تحاليل لك ولغيرك من العائلة أو الأصدقاء.

* يناسب التطبيق جميع أبناء المجتمع على اختلاف درجاتهم العلمية.

* تم تأسيس التطبيق بالاعتماد على الخبراء في المجالات المخبرية الطبية.



تحميل التطبيق.

بإمكانك تحميل التطبيق عبر هذا الرابط المباشر

 اضغط هنا ثم انقر على click here