تعلم اللغة الاسبانية بطريقة ممتعة و فعالة مجاناً مع تطبيق Speak Spanish - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 26 أبريل 2023

تعلم اللغة الاسبانية بطريقة ممتعة و فعالة مجاناً مع تطبيق Speak Spanish


هل تسعى إلى تعلم  اللغة الإسبانية ؟

هل تريد إتقان اللكنة الإسبانية وتصبح أكثر طلاقة فيها ؟ 

حسنًا عزيري القارئ لدينا الحل المميز لك ، وهو تطبيق Speak Spanish ، والذي سيرافقك خطوة بخطوة لتعلم اللغة الإسبانية ، تابع معنا قراءة المقال التالي للتعرف أكثر على فوائد تعلم لغة جديدة وعن التطبيق وميزاته.



بدايًة سنتكلم عن أهمية اللغة في حياتنا وفوائد تعلمها.

اللغة أداة هامة للتواصل الإنساني والبشري ووسيلة للتخاطب والتفاهم وقبول الآخر أو رفضه ، لذا فإنّ تعلم اللغات من أهم المهارات التي يجب أن نعمل على تطويرها وتطبيقها في حياتنا ، وسواءً لزيادة المخزون اللغوي والثقافي والمعرفي  بهدف السفر والمقابلات وتبادل خبرات العمل، لذلك  ينصح بالتوجه إلى تعلّم لغات جديدة لأن ذلك يفتح لنا باب واسعًا لكي نخوض تجارب جديدة تصقل خبرتنا في الحياة ولأن تعلم اللغة يفيد في تحسين وتطوير عمل الدماغ وامتلاك ذاكرة أقوى وأكثر فاعلية وتقوية الانتباه والإدراك والتركيز.


التفاصيل حول التطبيق.

يحتوي التطبيق على أكثر من 4000 كلمة إسبانية وتستطيع من خلاله تعلم اللغة الإسبانية مع 5 دقائق من الممارسة اليومية ، هو الحل الأسرع من شأنه أن يعلمك الكلمات الإسبانية والعبارات الإسبانية الأساسية للمحادثات ، تمامًا مثل كتاب تفسير العبارات الشائعة ، والطريقة الفعالة للمبتدئين لدراسة الأفعال ، والنطق وكيفية التكلم كأنك ابن من أبناء البلد مع الممارسة اليومية ، والطريق السري لتعلم اللغة لديه منهج مختلف ، وهذا عكس دروس تعلم اللغة التقليدية.

يحتوي تصريفات الأفعال ، إذا كنت ترغب في تعلم المزيد  فقط اضغط على أفعال اللغة الإسبانية و أحصل على التصريفات الكاملة على الشاشة  بما في ذلك الترجمة ، فهو يعمل مثل القاموس.



ميزات التطبيق.

1. تطبيق تعليمي مصمم بدقة ليكون سهل و موجه لمختلف المستويات.

2. ‏يحتوي مقاطع صوتية باللغة الإسبانية، وذلك من خلال مجموعة متنوعة من اللهجات بنطق واضح ونقي ، مسجل بواسطة الرواة المحترفين.

3. ‏يغطي المفاهيم المرتبطة، حيث ترتبط كل كلمة باستخدامها أو معناها الدقيق ، عندما تنقر على الكلمات في كل جملة أو تمرين أو قراءة سيظهر معناها أو شرح لاستخدامها.

4. ‏ تمارين القواعد و مراجعة دورية: يدرب على فهم القواعد باستخدام تمارين مرتبطة بالتفسيرات ، ويساعد على مراجعة ما تتعلمه بشكل يومي.

5. ‏يحتوي على جميع المراجع wibsite ، التي تساعد في التعرف أكثر على اللغة الاسبانية.

6. تطبيق مجاني 100% ، مناسب لجميع المستخدمين وحتى المبتدئين ، يبدأ معك في تعلم اللغة الاسبانية من الصفر.


تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق مباشرة من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا