تعرف إلى الشكل السليم للرحم والمشيمة مع تطبيق Obstetrics & Gyenacology Ultra - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 10 أبريل 2023

تعرف إلى الشكل السليم للرحم والمشيمة مع تطبيق Obstetrics & Gyenacology Ultra


 تهتم النساء الحوامل بمتابعة الحمل والإطلاع على جميع ما قد يحتاجه الطفل الموجود في رحمها من عناية ورعاية مختلفة ويمكن متابعة الطفل في رحم والدته عن طريق استخدام أجهزة التصوير بالأمواج فوق الصوتية التي تمتلك قدرة على الوصول إلى صورة الجنين الحقيقية والتعرف إلى شكله وجنسه وحجمه.


سنقدم لكم في مقال اليوم تطبيق يساعد على معرفة الصور الطبيعية والحقيقية والصحيحة لكل من المشيمة والرحم والحالة الطبيعية للحمل في الأوقات الملائمة والمثالية له عن طريق تطبيق Obstetrics & Gyenacology Ultra وهو تطبيق مختص في الأمور النسائية والجنينية في الرحم.



Obstetrics & Gyenacology Ultra

إنه تطبيق يكرس فكرة استخدام جهاز التصوير بالأمواج فوق الصوتية التي تعطي فكرة عن وضع الرحم أثناء الحمل وخارج الحمل بالإضافة إلى وضع المشيمة والتروية الدموية التي يأخذ منها الجنين حاجته وغيرها الكثير من الأمور المهمة التي توجد ضمن التطبيق بشكل اعتيادي.



ميزات التطبيق.

* يعتبر التطبيق أحد المراجع المهمة في مجال متابعة الجنين ونموه ضمن الرحم بالإضافة إلى الاستقصاء المهم لكل ما يوجد ضمن الرحم من أجسام غريبة.

* يمكنك الحصول على التطبيق مجاناً وهو ذو حجم منخفض يناسب جميع أجهزة الأندرويد.

* يتميز الإيكو عن غيره من طرق التصوير أنه غير مؤذي على الإطلاق ولا يوجد أي خطر على الجنين أو الأم عند التصوير.

* يفيد التطبيق في التعرف إلى جميع المشاكل الطبيعية التي تحدث أثناء الحمل بالإضافة إلى المشاكل الخلقية التي قد يعاني منها الجنين أو رحم الأم.


تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا ثم انقر على click here