تفاعل بتميز وطلاقة أكثر مع ملاحظاتك اليومية من خلال تطبيق Nebo: Note & PDF Annotations - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 18 أبريل 2023

تفاعل بتميز وطلاقة أكثر مع ملاحظاتك اليومية من خلال تطبيق Nebo: Note & PDF Annotations


 لعلك تتباهى وتتفاخر بأنك تتمتع بذاكرة حديدية لا تعاني من مشاكل النسيان والضياع والحيرة، لكن لا تثق بها دائماً قد تخونك يومًا ما، فمن الممكن أن تمتلك هذه الموهبة حقًا ، لكن على أي حال نحن بشر و ذاكرتنا ليست محصنة من النسيان تمامًا ، فهنالك تفاصيل جديدة تزيح من ذاكرتك تفاصيل قديمة و معلومات جديدة تطرد الأخرى ، لذا ينصح خبراء الذاكرة وعلماء النفس بأن تكتب ملاحظاتك لأنها عادة مهمة تساهم في تطوير شخصيتك و مهاراتك العملية والدراسية.


لذلك سوف نقدم لكم التطبيق الأفضل من بين التطبيقات التي ستساعدك على تدوين ملاحظاتك بكل سهولة وبساطة وهو تطبيق Nebo: Notes & PDF Annotations.



معلومات حول التطبيق.

هو عبارة عن مفكرة رقمية ذكية ، تساعدك على إنشاء ملاحظات أنيقة وكتابة التقارير الاحترافية يدويًا ، و نقل أفكارك مرسومة على لوحة لا نهائية وإضافة ملاحظات إلى المستندات الموجودة، وأيضًا تحويل الملاحظات المكتوبة بخط اليد إلى نص  بفضل الذكاء الاصطناعي العالمي ، فإن Nebo يفهم كل كلمة تكتبها، الأهم من ذلك يقوم في إنشاء برنامج لإدارة مستنداتك ، حيث أنه يفصل الملفات بناءً على الموضوع ، من أهم ميزاته هو الترتيب والتنسيق بشكل افتراضي، يوفر لك تدوين ملاحظاتك سواء كانت مكتوبة يدوياً أو من خلال رسومات و مخططات و ذلك بأكثر من 66 لغة.


ميزات التطبيق.

1. إمكانية الكتابة اليدوية الرقمية بواسطة القلم.

2. إمكانية تحويل الرياضيات والمعادلات الرياضية بدقة وسهولة من خلال الكتابة اليدوية حيث يحولها إلى نص مكتوب وكذلك المخططات المرسومة لأشكال جديدة، وتلك المخططات يمكننا استخدامها ولصقها وتحريرها في برنامج البوربوينت PowerPoint.

3. ‏ميزة التعليقات التوضيحية وإبرازها وإضافتها بكل حرية أينما أردت، والتصدير إلى PDF مع الاحتفاظ بالتعليقات التوضيحية.

4. ‏مشاركة المحتوى، تصدير الصفحات العادية بتنسيق doc أو PDF أو نص ، تصدير صفحات متعددة في نفس الوقت ودمجها في نفس الملف عند الضرورة ، ونشر أو مشاركة الصفحات عبر رابط ويب خاص.

5. ‏الاحتفاظ بنسخ احتياطية من الملاحظات، مع احترام لكامل خصوصيتك ولا يحفظ المحتوى الخاص بك على خوادم التطبيق.

6. ‏يمكنك تمييز و تلوين الفقرات التي تريدها و إزالة أو تحديد أي جزء تريده.


وبما أننا نتحدث عن تطبيق خاص بالتدوين وكتابة الملاحظات، إذًا لا بد من أن نتطرق إلى أهم فوائد مهارة تدوين الملاحظة، وهي كالتالي:

1. تمكنك من توضيح فكرتك بالتفصيل، و تزودك بالحجة الدامغة وكتابة كل ما تريد من دون نقص.

2. تساعدك على فهم المعلومة بصورة صحيحة ، وأيضًا التركيز على النقاط الهامة المرتبطة بموضع المعلومة.

3. الاعتياد على كتابة الملاحظات مهارة في حد ذاتها ، تسهم في تنمية مهارة التنظيم والكتابة والحفظ لديك.

4. ‏ترتيب أولوياتك، و تنبيهك بألا تتجاهل أيًا منها.



تحميل التطبيق.

ماذا تنتظر ؟ قم بتحميل تطبيق Nebo: Notes & PDF Annotations ، و تمتع  بتجربة فريدة من نوعها مع المفكرة الذكية الرقمية، وفيما يلي سنقدم لكم رابط التحميل المباشر اضغط هنا