تعلم الكثير حول قياس السيرومات ومعدل التقطير مع تطبيق IV Infusion Calculator - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الخميس، 6 أبريل 2023

تعلم الكثير حول قياس السيرومات ومعدل التقطير مع تطبيق IV Infusion Calculator

يهتم الكثير من الطلاب الذين يدرسون في المستشفيات وخاصة في مجال التمريض واختصاص التخدير وغيره من الاختصاصات المهمة التي تحتاج إلى وصل للسيرومات والأدوات الطبية الأنبوبية بالحصول على مرجع بسيط يقدم لهم جميع المعلومات المهمة التي يحتاجونها في مجالهم بحيث يكون معهم بشكل دائم.



لذلك جلبنا لكم اليوم أحد التطبيقات التي تمكنكم من التعامل مع هذه المعلومات والبيانات التي تشكل أهمية بالغة بالنسبة للمريض فقطرة زائدة من سيروم ملحي قد تؤثر على المريض بشكل سلبي ولهذا السبب يجب أن يكون هناك تنظيم بالغ يتعلق بهذه الأمور لذلك اخترنا لكم IV Infusion Calculator التطبيق الذي يساعد كل شخص يرغب بتعلم مقدار السوائل المغذية بالتطور والحصول على المعلومات المهمة التي تزيد من معرفته في مجاله.



IV Infusion Calculator:

التطبيق الذي يقدم للممرض أو لطبيب التخدير أو طبيب التغذية كل ما يحتاجه من معلومات متعلقة بتركيب السيرومات والكمية اللازمة لكل مريض وذلك بحسب وزن المريض وطوله وعمره وجنسه كما يقدم لك الطريقة المناسبة لوصلها بالوريد وكمية القطرات التي يمكن استخدامها في كل محلول ملحي بحيث يفيد المريض ولا يسبب له ضرراً متعلقاً باضطراب الحلولية والسكريات والشوارد في الدم.




إيجابيات التطبيق.

* يناسب التطبيق جميع الأشخاص الذين يعملون في المجالات الطبية المتعلقة بإطار التغذية والتخدير واستخدام السيرومات لتسريب مواد دوائية إلى الجسم.

* التطبيق مجاني ويمكنك استخدامه بشكل سهل وبسيط عن طريق تحميله من المتجر في الوقت الذي تريد وفي أي مكان في العالم.

* يعتبر التطبيق مرجع علمي مناسب لجميع المواد الدوائية والغذائية التي تحتاج لتركيب سيرومات.

* إن أبرز الميزات الموجودة في التطبيق هي أنه قادر على تقديم الأرقام بشكل بسيط وقريب إلى النسب البسيطة والسهلة التي يمكن استخدامها من قبل جميع الأطباء والممرضين.

* يتمتع التطبيق بنوعية كبيرة بحيث أنه يستطيع عرض جميع أنواع النسب والمعايير ووحدات القياس العالمية.



تحميل التطبيق.

بإمكانك تحميل التطبيق عبر هذا الرابط المباشر

 اضغط هنا ثم انقر على click here