تحميل أحدث تطبيق لملصقات نجوم كرة القدم Football Stickers For WhAtsapp - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 18 أبريل 2023

تحميل أحدث تطبيق لملصقات نجوم كرة القدم Football Stickers For WhAtsapp


 رياضة كرة القدم هي عشق الملايين ومعشوقة الجماهير ، فهي فسحة التنفس التي تتيح للعالم كله أن يجتمع حول مشترك ما ، لذلك يتمتع لاعب كرة القدم حاليًا بشعبية أكبر من المشاهير أو نجوم السينما.

هل أنت من عشاق كرة القدم ؟ 

سنقدم لك تطبيق مميز يحتوي على ملصقات للاعبين كرة القدم وعالم كرة القدم المليء بالمتعة والسحر والإثارة ، تابع معنا المقال من أجل الإطلاع على معلومات أكثر حول تطبيق Football Stickers For WhAtsapp.



تفاصيل حول التطبيق.

يحتوي التطبيق على الآلاف من الملصقات لأشهر لاعبي كرة القدم ، والتي يمكنك إرسالها إلى أصدقائك وعائلتك عن طريق الواتساب ، ومن المؤكد أن هذه الملصقات المميزة سترسم البسمة على وجه من يراها، الملصقات في التطبيق تحتوي على كل أنواع المشاعر والأحاسيس مثل الضحك والغضب والحزن والجنون والفرح والكثير من الملصقات اللطيفة ، لأكثر لاعبي كرة القدم شهرة في العالم مثل ليونيل ميسي ، كريستيانو رونالدو ، نيمار ، محمد صلاح ، كيليان مبابي ، زلاتان إبراهيموفيتش ، رونالدينيو ، سواريز وغيرهم الكثير.


كيفية استخدام التطبيق.

بدايةً تأكد من تحديث WhatsApp الخاص بجهازك إلى الإصدار الذي يحتوي على ميزة الملصقات، لأن هذه الملصقات تتطلب أحدث إصدار للواتساب، ثم قم بتنزيل التطبيق وافتحه، ثم اضغط على إضافة إلى WhataApp ، ثم افتح دردشة الواتساب واضغط على أيقونة كرة القدم ، وسترى الملصقات الجديدة والمميزة جاهزة لاستخدامها و مشاركتها مع جهات اتصالك.



ميزات التطبيق.

1. بسيط وسهل الإستخدام بنقرة واحدة تستطيع التعبير فيها عن مشاعرك ، فريد من نوعه كونه يشارك أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي ( الواتس اب ) ويضيف إليه المتعة والتسلية ، بالإضافة إلى أنه مجاني مئة بالمئة.

2. ‏يحتوي على أكثر من 500 ملصق منوع لأشهر لاعبي كرة القدم، والملصقات مأخوذة من لقطات واقعية حقيقية لكرة لقدم واللاعبين سواء إن كانت في المبارات داخل الملعب أو يوميات اللاعبين خارج الملعب.

3. ‏ يجسد التطبيق الكثير من المشاعر مثل الحب والفرح والغضب و الألم والحزن  في ملصقات صغيرة ، ويحتوي ايضًا على ملصقات متحركة.

4. ‏يضيف التطبيق التسلية والمرح والضحك أثناء قيامك بالمحادثة.

5. ‏يعطيك الفرصة لكي تقوم أنت بصناعة ملصق خاص للاعبك المفضل.

6. ‏ حجم التطبيق منخفض ، وحصل على تقييمات عالية وعدد مرات تحميل التطبيق تجاوزت المليون.


تحميل التطبيق.

يمكنك عزيزي القارئ تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي بشكل مجاني و مباشر اضغط هنا