تعرف إلى جميع الأمراض القلبية مع دليل الأمراض CCU guide - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 3 أبريل 2023

تعرف إلى جميع الأمراض القلبية مع دليل الأمراض CCU guide


 تعتبر الأمراض القلبية من أخطر الأمراض المنتشرة في العالم وذلك لأنها تحمل أثر على المدى البعيد على كل الجسم بسبب تأثر جميع الأعضاء بنقص الوارد الدموي أو زيادته الناتج عن مشكلة في عمل القلب قد تؤدي في النهاية إلى حدوث الفشل وعدم القدرة على تلبية احتياجات ومطالب الجسم بتوزيع الدم في جميع أنحائه.



وبما أن الكثير من الطلاب يهتمون بمعرفة الأمراض القلبية والاطلاع عليها ومعرفة أفضل الطرق والوسائل المتبعة في العلاج والوقاية من هذه الأمراض قررنا أن نقدم لكم أفضل تطبيق يساعدكم على معرفة الأمراض المختلفة وهو دليل الأمراض القلبية CCU Guide التطبيق المميز الذي يتم استخدامه من أفضل الأطباء في العالم بناءً على ما يحتويه من قدرات ذكاء اصطناعي وتقنيات حديثة.



CCU Guide:

وهو عبارة عن تطبيق متميز جداً في مجال الاطلاع على الأمراض القلبية وتقديم معلومات شافية ووافية عنها حيث يحتوي التطبيق على الأمراض وكيفية فحص المريض ومعرفة الأعراض ومراقبة النبض وكهربائية القلب بالإضافة إلى تقديم الأدوية وتصنيف الأمراض بحسب الأسباب وبحسب التظاهرات التي تبدو على المريض مما يجعله تطبيقاً شاملاً ومتكاملاً يشمل جميع الأمراض القلبية دون استثناء.



ميزات التطبيق.

* يعتبر التطبيق من أفضل التطبيقات التي تشرح الأمور القلبية وذلك بسبب ما يوجد فيه من معلومات مهمة وميزات خاصة في الأمراض المتعلقة بالقلب.

* يحتوي التطبيق على بعض الصور المراجعة بشكل جيد لكل من القثطرة القلبية بالإضافة إلى التشريح الخاص بالشريان التاجي وهو أهم الشرايين الموجودة في الجسم وذلك لأنه يغذي عضلة القلب بشكل مباشر.

* يقدم التطبيق معلومات حول كهربائية القلب وكيفية الحصول على أفضل مخطط كهربائي للعقد الكهربائية الموجودة في القلب.

* التطبيق مجاني ويتوفر في المتاجر وهو تطبيق ذو حجم منخفض ولكن يقدم فائدة كبيرة جداً.



تحميل التطبيق.

بإمكانك تحميله عبر هذا الرابط 

اضغط هنا ثم انقر على click here 

وفي الختام قدمنا لكم أفضل تطبيق يساعدكم على معرفة كل ما تريدونه في مجال الأمراض القلبية وأفضل المعلومات المميزة وكيفية علاج المرضى في حال أكملتم في اختصاص الأمراض الباطنية القلبية.