لعشاق الواقعية وقيادة الحافلات تعرّف على اللعبة الأكثر شهرة Bus Simulator 2023 - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 8 أبريل 2023

لعشاق الواقعية وقيادة الحافلات تعرّف على اللعبة الأكثر شهرة Bus Simulator 2023


 كثيرًا ما نجد ألعاب المحاكاة الخاصة بالسيارات ولكن اليوم سنقدم لك لعبة فريدة من نوعها سوف تأخدك إلى عالم قيادة مليء بالحماس مليء بالرسومات ثلاثية الأبعاد ، ستشاهد حافلتك تسير وتجتاز زوايا ومنعطفات ضيقة بخبرة عالية ، وهي Bus Simulator 2023 محاكي قيادة الحافلات والتي بالتأكيد ستنال إعجابك كونها اللعبة الأكثر قوة من بين ألعاب الحافلات ، تابع معنا قراءة المقال لمعرفة المزيد من المعلومات عن اللعبة . 



طريقة لعب Bus Simulator 2023.

إن هذه اللعبة سهلة ومريحة جدًا في البداية تجلس في مقعد سائق الحافلة وستظهر لك خريطة لتزيد من متعة اللعبة ، وعند البدء يجب أن تختار إحدى وضعيات اللعب ، إما الوضع الحر أو الوضع الوظيفي ولديك الوقت الكافي لإكمال الطرق مع الالتزام بالسرعات المحددة وتجنب الاصطدام بالعوائق أو المركبات الأُخرى لذلك العب بحرص و حذر وحافظ على قوانين المرور والتوازن الأتوماتيكي للحافلة .


في الوضع الوظيفي ، ستقوم بإنجاز مهام وهي نقل الأشخاص بين مناطق محددة ، عند إكمالك للمهام بشكل صحيح سوف تحصل على المال ، وعند قيادتك في الممر المخصص للقيادة تكافئ ب 50 دولارًا ولكن انتبه إذا قمت بتجاوز إشارة المرور فستخسر 25 دولارًا ، المال يساعدك في تطوير وتحسين حافلتك أو تبديلها إذا شعرت أنها أصبحت قديمة .


في الوضع الحر ، تستطيع القيادة في جميع أنحاء المدينة دون قيود ويمكنك القيام بما تريد .



ميزات اللعبة.

تمتلك اللعبة العديد من الميزات، سنورد منها ما يلي:

1. الحافلات تتميز بتكنولوجيا المحركات المختلفة ، لذلك ممكن أن تختار من بين الحافلات التي تعمل بالكهرباء أو البنزين أو الهجينة أو الحافلات ذات المقطورة ، وبالتالي ستحصل على أنماط متعددة في القيادة وهذا يزيد من تميز اللعبة .

2. تحتوي اللعبة على خرائط واقعية تمامًا للمدن من أهم الدول التي يمكنك اختيارها مايلي، الولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا الجنوبية ودول أوروبا (ألمانيا وإسبانيا) ودبي وشنغهاي و غيرها الكثير.

3. اللعبة مطورة بأحدث الرسومات وتحاكي الطبيعية ،حيث يمكنك القيادة في أوقات مختلفة من اليوم وفي ظل ظروف طقس مختلفة ، مثل القيادة في جو مشمس أو ممطر وأيضًا القيادة في الليل والنهار .

4. لعبة متعددة اللاعبين، حيث تستطيع إضافة أصدقاءك  ومشاركتهم القيادة ، واستخدام الدردشة الحية.

5.تساعد اللعبة وتمكّن المبتدئين من تعلم قيادة الحافلات بشكل سَلِس حتى الوصول إلى خبرة عالية عن طريق خيارات وإعدادات متعددة لعناصر التحكم.

6. تستطيع أن تصمم الشكل الخارجي والداخلي بحيث تختار طلاء الحافلة و ملحقاتها باللون المناسب و إضافة الأعلام لتظهر حافلتك بأجمل صورة .



تحميل اللعبة.

اللعبة خفيفة الحجم وجديدة ومميزة للغاية، ماذا تنتظر كُن أفضل سائق حافلة في العالم ، وسارع في تحميل لعبة Bus Simulator 2023 المليئة بالحماس من خلال الرابط التالي اضغط هنا ثم انقر على click here