تعرف إلى جميع الأمراض عن طريق تطبيق موسوعة الأمراض الشاملة - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 11 أبريل 2023

تعرف إلى جميع الأمراض عن طريق تطبيق موسوعة الأمراض الشاملة

 

يوجد الكثير من الأمراض التي تصيب الإنسان في حياته وتؤثر على مجموعة من الأجهزة الأساسية الموجودة في جسمه ونخص بالذكر الجهاز الهضمي والتنفسي والعصبي والقلبي الوعائي نظراً لأهميتها البالغة والحاجة الدائمة لأن تكون هذه الأجهزة بحالة صحية جيدة.



وفي مقال اليوم يوجد تطبيق يعرض لكم موسوعة كبيرة من الأمراض التي تصيب جسم الإنسان وتؤدي إلى تعطيل أحد الوظائف الأساسية الموجودة لديه وهو تطبيق موسوعة الأمراض الشاملة الذي يقدم معلومات حول كل الأمراض ويجمع معلومات طبية باستخدام تقانات ذكية معتمدة على الذكاء الاصطناعي في تصفح المراجع الطبية.




تطبيق موسوعة الأمراض الشاملة.

وهو تطبيق يحتوي على جميع الأمراض التي تصيب جسم الإنسان بالكامل دون استثناء أي مرض أو نسيانه فهي موسوعة كبيرة تحتوي كل شيء تحتاج أن تعرفه حول المعلومات الطبية المختلفة مع وجود بعض الإرشادات والدلائل التي تقدم كيفية التخلص من هذه الأمراض والوصول إلى العلاجات الصحيحة وبذلك يكون التطبيق قدم كل شيء يرغب طالب الطب في معرفته حول الأمراض المختلفة التي تصيب الأجهزة المتنوعة في جسم الإنسان.



ميزات التطبيق.

* يختص التطبيق بالأمراض الموجودة في جميع أجهزة الجسم دون استثناء مثل الجهاز العصبي والهضمي والقلبي الوعائي والتنفسي والجهاز الحركي.

* يناسب التطبيق جميع الأشخاص مهما كانت درجتهم العلمية متفاوتة.

* يعتمد التطبيق على البروتوكول الطبي في شرح جميع المعلومات المتعلقة بالمرض من التعريف للأسباب للأعراض للعلاج للوقاية والطب البديل وغيرها من الأمور التي يمكن أن تتعلق بالمرض.

* التطبيق مجاني وحجمه مناسب وتستطيع أن تقوم بتحميله بكل سهولة.


تحميل التطبيق.

بإمكانك تحميله عبر هذا الرابط المباشر 

اضغط هنا ثم انقر على click here