استكشف طريقة الوصول للأمراض عن طريق تطبيق الدليل الشامل للأمراض باللغة العربية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 4 أبريل 2023

استكشف طريقة الوصول للأمراض عن طريق تطبيق الدليل الشامل للأمراض باللغة العربية


 يصيب جسم الإنسان عدد كبير من الأمراض المختلفة والمتنوعة التي تؤدي في النتيجة إلى بدء أحد الطرق الإمراضية وتتنوع الأمراض التي تصيب الإنسان إلى أقسام مختلفة مثل الأسباب المناعية والأسباب الطفيلية والأسباب الالتهابية وغيرها من الأسباب الأخرى التي قد تحدث تغيرات في الجسم.



ويرغب عدد كبير من الطلاب بالتعرف إلى مختلف الأمراض والوصول إلى تشخيصها عن طريق مجموعة من المعلومات المهمة التي يتم جمعها باستخدام الذكاء الاصطناعي وبالاعتماد على تقنيات متطورة صممت تطبيقاً مميزاً مثل Comprehensive diseases guide التطبيق الذي يقدم جميع المعلومات المهمة في مجال استقصاء الأمراض عن طريق دليل شامل لكل الأمراض والأعراض والعلامات السريرية المهمة.



تطبيق الدليل الشامل للأمراض.

وهو أحد التطبيقات المهمة في مجال التشخيص والوصول إلى السبب الحقيقي وراء المرض ويتفرع التطبيق إلى جميع الاختصاصات المهمة في دراسة الطب البشري فيوجد فيه أمراض القلب والأوعية بالإضافة إلى أمراض العينين وأمراض الدماغ والأعصاب كما يوجد أيضاً الأذن والأنف والحنجرة والعظام و المفاصل والغدة الصماء والمعدة والأمعاء والرئة والممرات الهوائية وغيره من الأشياء المفيدة في مجال تعلم الأمراض باللغة العربية.



إيجابيات التطبيق.

* يحتوي التطبيق على جميع أقسام الأمراض المختلفة المتنوعة مثل أمراض الأعصاب والدماغ وأمراض القلب والأنف والأذن والحنجرة والكلى والجهاز البولي وأمراض الجلد والغدد الصماء والمعدة والأمعاء والرئة والأجزاء الهوائية وأمراض الدم وأمراض التنفس وغيرها الكثير من الفروع المرضية الأخرى.

* يعتبر التطبيق من أكثر التطبيقات سهولة في الاستخدام وخاصة في المناطق الناطقة باللغة العربية وذلك لأن لغة التطبيق الرئيسية هي اللغة العربية.

* يتضمن التطبيق شرحاً لعدد كبير من الأمراض ويتجاوز هذا العدد ال 200 مرض.

* التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه من المتجر بسهولة دون دفع أي رسوم أو أقساط.


تحميل التطبيق.

بإمكانك تحميل تطبيق اليوم عبر الرابط التالي

 اضغط هنا ثم انقر على click here