احتراف تعديل الصور وخلفياتها والتخلص من شوائبها مع تطبيق ممحاة الخلفية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 19 أبريل 2023

احتراف تعديل الصور وخلفياتها والتخلص من شوائبها مع تطبيق ممحاة الخلفية


 هل أنت من هواة تعديل الصور؟ هل ترغب بتعديل صورك الشخصية؟ أم مجال عملك هو تحرير الصور والتعديل عليها وتحسين خلفيتها بشكل احترافي؟


في بعض الأحيان ، قد تلاحظ أنه يمكنك تحسين صورتك بشكل ملحوظ عن طريق إزالة الخلفية أو استبدالها بأخرى ، في بعض الحالات قد يكون هناك أشخاص متواجدين بشكل عشوائي في خلفية الصورة أو أشياء غير ضرورية أو مناظر طبيعية قاتمة وترغب في تعديلها.


تابع معنا عزيزي القارئ قراءة المقال التالي الذي سنقدم لك به تطبيق ممحاة الخلفية المميز والفريد من نوعه.


تفاصيل حول التطبيق.

يمكنك استخدام التطبيق بكل بساطة و سهولة ، يساعدك على اقتصاص الصور والتخلص من العيوب والأجزاء الغير المهمة التي لا ترغب فيها داخل الصورة ، كما أنه يحتوي على خاصية حذف وحدات البكسل المتشابهة تلقائيًا ويمسح مناطق معينة من الصورة التي تم تمييزها من قِبَلك بعلامة حمراء، عند البدأ بالعمل ، تتطلب ممحاة الخلفية من المستخدمين تحديد ميزة وحجم الممحاة ثم تحريك اصبع اليد على الشاشة لمسح التفاصيل الزائدة أو خلفية الصورة بأكملها.


يعمل أيضًا كتطبيق أساسي لتجميع الصور مما يسمح لك بقص حر حسب الرغبة أو بحجم معين مسبقًا ، و يمكنك من ضبط معاملات الصورة مثل التشبع والسطوع والتباين، ويوفر للمستخدمين العديد من الخيارات لخلفية الصورة مثل جعل الخلفية شفافة أو حذفها أو استبدالها بخلفية سوداء أو بيضاء ، ويمكن اختيار خلفية جديدة من داخل التطبيق.


ميزات التطبيق.

1. إن هذا التطبيق هو الأكثر دقة في تغيير خلفيات الصور وإعادة ضبطها مرة أخرى ، و يعتبر مصمم جيد للغاية يمكن استخدامه في تغيير الخلفيات الباهتة للصور القديمة وإضافة خلفيات جديدة جذابة.

2. ‏خاصية الوضع المصغر للصورة سيمكنك من تكبير كل بكسل لمسح صورة الخلفية بدقة ، يحتوي أيضًا على مجموعة كبيرة من الأدوات الخاصة التي تعطيك حرية أكثر في تعديل الصور بشكل مرن وبسيط.

3. ‏يعد التطبيق سهل ورائع للغاية في الاستخدام و مميز في فصل الخلفية عن النصوص ، يمنحك أيضًا إمكانية إضافة ايموجي لصورك كما يمكنك الكتابة عليهم بواسطة محرر النصوص ومنسق الألوان والخط الخاص بالتطبيق لجعل الصورة مثيرة وأكثر تميز.

4. ميزة الرجوع عن الحركات أو التعديلات الأخيرة على الصورة.

5. ‏يحتوي على عدد كبير من الفلاتر للحصول على أكثر تنوع وجمالية ، و يحافظ على جودة وشكل الصورة بعد الانتهاء من عملية التعديل.

6. ‏مناسب لجميع المستخدمين ، مجاني 100% ، آمن تمامًا ولا يوجد أي ضرر من تحميله على الهواتف ، حجمه خفيف فهو مناسب للأجهزة الضعيفة.


تحميل التطبيق.

يمكنك عزيزي القارئ تحميل التطبيق بشكل مباشر من خلال الرابط التالي 

اضغط هنا ثم انقر على click here