طريقة التخلص من الحمى والسعال عند الأطفال مع تطبيق Biloba - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأربعاء، 12 أبريل 2023

طريقة التخلص من الحمى والسعال عند الأطفال مع تطبيق Biloba


 تكثر في الفصول المتبدلة التي يتغير فيها الطقس مثل فصلي الخريف والربيع مجموعة من التغيرات في تعامل الناس مع الطقس وخاصة فيما يتعلق بارتداء الملابس الصيفية أو الملابس الشتوية الأمر و هذا يؤثر سلباً على الصحة فعند ارتداء ملابس صيفية في جو بارد قليلاً يميل الجسم إلى انخفاض المناعة نسبياً فتكثر الإصابة بالحمى والإنفلونزا وغيرها من الإصابات الموسمية خاصة عند الأطفال الذين يعانون في الأساس من نظام مناعي ضعيف.


سنقدم لكم اليوم تطبيق مختص في التعامل مع الأمراض المذكورة في الفقرة أعلاه ولكنه تطبيق يخص الأطفال وهو تطبيق Biloba التطبيق الذي يتيح إمكانية التواصل مع الأطباء بفضل استخدام محادثات وتقنيات متطورة وتديرها أدوات الذكاء الاصطناعي.



Biloba:

وهو أحد التطبيقات المهمة والرائدة في المجال الطبي الصحي الذي يخص الأطفال حيث يوفر التطبيق مجموعة من المعلومات الصحية المميزة التي تساعد كل أم على معالجة ابنها من الحرارة والسعال والحمى التي أصيب بها بسبب التقلبات المناخية الجوية كما يخول التطبيق الأهل إلى التواصل مع الكادر الطبي والحصول على استشارة طبية خلال فترة لا تتجاوز العشر دقائق وكل ما على الأهل فعله هو إرسال سؤال استشاري إلى التطبيق ومن ثم سيربط التطبيق الأهل مع أحد أفراد عناصر الهيئة الطبية المختصة في طب الأطفال.



ميزات التطبيق.

* يعتبر التطبيق أداه فعالة في علاج أمراض الأطفال نظراً لما يقدمه من نصائح وإرشادات مهمة.

* يتميز التطبيق عن غيره من التطبيقات الطبية أنه قادر على تقديم استشارة حقيقية وخاصة بكل حالة بسبب التواصل الذي يجري بين الكادر الطبي والأهل.

* التطبيق مجاني ولا يحتاج إلى أي أموال حتى تحصل عليه.

* يهدف التطبيق إلى حماية الأطفال من انتشار الإنتانات التنفسية المزعجة وغيرها من المشاكل الصحية التي تؤثر على المجتمع ككل بسبب انتشار المرض بالعدوى إلى الأهل ومن ثم إلى غيرهم.

* يتبع التطبيق الوسائل الوقائية المهمة التي يمكن أن يستفيد منها جميع الأطفال.



تحميل التطبيق.

يمكنك من خلال هذا الرابط أن تقوم بتحميل التطبيق

 اضغط هنا ثم انقر على  click here