العب وتحدى الجني الأزرق وتفوق عليه بذكاء من خلال لعبة Akinotor - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 14 أبريل 2023

العب وتحدى الجني الأزرق وتفوق عليه بذكاء من خلال لعبة Akinotor


 أكيناتور (بالإنجليزية : Akinator)  الجني الأزرق ، أو كما تسمى لعبة المارد السحري أكيناتور ، حيث يستطيع هذا الجني قراءة أفكارك بكل سهولة وكل ماعليك فعله أن تفكر في شخصية خيالية أو حقيقية ، وأن تجيب على بعض الأسئلة التي سيطرحها عليك المارد الذكي ، تابع معنا المقال للتعرف أكثر على لعبة Akinator.



تفاصيل حول اللعبة.

هي لعبة إلكترونية تصنف من ألعاب الذكاء الاصطناعي ، سيظهر فيها الجني الأزرق أكيناتور و يقوم بتخمين شخصية ما تختارها أنت وتفكر بها سواء كانت الشخصية مشهورة أو من أحد أفراد عائلتك أو أحد أصدقائك ، وقبل تجربة اللعبة سوف يطلب منك أن تحدد له عمرك فقط وبعدها سيبدأ بطرح مجموعة من الأسئلة البسيطة حول الشخصية التي تفكر بها مثل ما جنس الشخصية ذكر أم أنثى ؟ .. هل هي شخصية رياضية ؟ .. ما جنسية الشخصية ؟ .. هل هي على معرفة شخصية بك ؟ .. هل تظهر على التلفاز ؟ ، كلما أجبت على المزيد من الأسئلة كلما زادت معرفة الجني Akinator بالشخصية ، وبعد الانتهاء من الإجابة على جميع الأسئلة سوف يقترح المارد  أسم الشخصية التي تفكر بها ، ويكون تخمينه صحيح بنسبة 99.9%.



ميزات اللعبة.

1. لعبة مميزة جدًا ، بسيطة مسلية لن تشعرك بالملل وإنما ستجعلك تفكر وتتخيل ، وتكمن متعتها في حال تم تخمين الشخصية التي تدور في رأسك.

2. تخمين صحيح للشخصية التي تفكر بها بنسبة 99.9% ، حيث تعمل اللعبة على نظام عبقري يعتمد على البرمجة المنطقية ، ويقوم باستنتاج منطقي بالإعتماد على بعض القواعد والحقائق ، لذلك يطرح Akinator بعض الأسئلة ليحذف أو يضيف بعض المتغيرات للجواب.

3- تمنحك إمكانية إضافة شخصية على قواعد بيانات اللعبة ، في حال كانت الشخصية التي تفكر بها غير موجودة.

4. تدعم 16 لغة من اللغات حول العالم منها ( العربية ، الإنجليزية ، الفرنسية ، الروسية ، .... ).

5. تم تصميم كافة الجرافيك والرسوم بتقنية فائقة الجودة مع ألوان رائعة جذابة ، و هذا ما زاد التفاعل بين المستخدم واللعبة.

6. بلغ عدد تحميلات اللعبة أكثر من 100 مليون مستخدم ، وحصلت على تقييم 4.5 من أصل 5 درجات ، وهي مناسبة لجميع الاعمار ، يستطيع أي طفل اللعب بها.


تحميل اللعبة.

أكيناتور الجني الأزرق يدعوك للتحدي والتفكير خارج الصندوق ، ودفعه لتخمين شخصيات منسية لم يفكر بها أحد من قبل ، لتحميل لعبة Akinator مباشرة من خلال الرابط التالي اضغط هنا ثم انقر على Click here