الربح من خلال إنجاز الاستبيانات من خلال موقع السواغ swagbucks - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 7 مارس 2023

الربح من خلال إنجاز الاستبيانات من خلال موقع السواغ swagbucks


 لقد انتشرت فكرة الربح من الاستبيانات وإنجاز المهام البسيطة والإحالات بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، وظهرت الكثير من المواقع الإلكترونية والتطبيقات التي توفر الربح الكثير واليوم اخترنا لكم أحد أهم تلك المواقع الإلكترونية وهو موقع السواغ swagbucks الشهير، حيث سوف يتم توضيح كل ما يسأل عنه ويرغب بمعرفته المتابع من ألية الربح وكيفية السحب ومتطلبات إنشاء حساب على المواقع والكثير من التفاصيل الأخرى.



موقع السواغ swagbucks.

هو عبارة عن موقع إلكتروني أمريكي متخصص في الاستبيانات والمهام البسيطة والتي يكافئك على إكمالها وإنجازها بالكثير من النقاط والتي يتم الإشارة إليها بالرمز SB والتي يمكنك تحويلها إلى دولارات ومن ثم سحبها عند بلوغك الحد الأدنى للسحب من خلال البنوك الإلكترونية كالبايير والبايبال وغيرها من البنوك سحبها من خلال بطاقات الفيزا كارد أو الغوغل بلاي وبطاقات الأمازون وغيرها من بطاقات الشراء والتسوق الإلكتروني.



ألية الربح والحصول على نقاط من موقع السواغ swagbucks.

هناك الكثير من الأساليب والطرق المختلفة من أجل الربح والحصول على نقاط، ومنها ما يلي

1. من خلال إجراء استطلاعات واستبيانات الرأي اليومية.

2. ‏من خلال دعوة الأصدقاء للاشتراك بالموقع، حيث تأخذ نسبة ونقاط لا بأس بها على كل إحالة.

3. من خلال ‏إجراء عمليات بحث عبر الإنترنت، والاشتراك في عروض يدعمها الموقع.

4. ‏من خلال تنفيذ المهام البسيطة كتحميل تطبيق ما، أو التعليق أو الإعجاب بصفحة ما على مواقع التواصل الاجتماعي وهكذا طلبات سهلة التنفيذ.



هل موقع السواغ swagbucks صادق أم نصاب؟

نعم، إنه من أكثر المواقع الصادقة وهذا بشهادة معظم المستخدمين حيث يمكنك بكل سهولة الحصول على 20 دولار إلى 50 دولارًا شهريًا بكل سهولة ويمكنك مضاعفة الربح من خلال الإحالات والاستفادة والحصول على نسب من أعمال ومهام الأخرين الذين قمت بدعوتهم.



متطلبات الربح من السواغ swagbucks في سوريا.

للأسف كما نعلم إن سوريا تعاني من العقوبات والحظر منذ سنوات عدة، وهذا الحظر قد شمل ألعاب الإنترنت ومواقع الربح والمواقع التعليمية الأمريكية وهذا يعني أنك لن تستطيع تحقيق الربح والاشتراك وأنت في سوريا، لكن لا تقلق هناك حل لتلك المشكلة وهي من خلال شرائك لبروكسي مدفوع يستطيع أن يغير موقعك الجغرافي بشكل مضمون و كذلك عليك شراء رقم أمريكي للاشتراك على أساس أنك مواطن أمريكي، هناك الكثير من محلات ومتاجر الموبايلات والخدمات الإلكترونية تستطيع أن تشتري البروكسي والرقم منهم وهم سوف يجهزون لك الحساب وينبهوك من الإجراءات وكيفية تفادي الحظر.


لزيارة موقع Swagbucks

اضغط هنا ثم انقر على click here 


تطبيق اليوم.

بما أننا نتحدث عن الربح من الإنترنت لا بد أن نسلط الضوء على تطبيق متخصص للربح أيضًا وهو تطبيق GeoPoll.



تفاصيل تطبيق GeoPoll.

وهو تطبيق ربحي موثوق يمكنك من خلاله الربح بمختلف الطرق والأساليب والحصول على مختلف العملات الرقمية ، ويتيح للمشتركين الكثير من طرق السحب، الهدف الاساسي من التطبيق هو تقديم استطلاعات رأي خاصة بشركة GeoPoll والتي يتبع لها التطبيق وذلك من أجل أخذ Feedback عن الشركة ومنتجاتها من وجهة نظر الجماهير والمتابعين والزبائن كافة.


تحميل التطبيق.

من أجل تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا ثم انقر على click here 

ماذا تنتظر بعد ابدأ بالربح من الإنترنت مثل الجميع، لا تتردد بالقيام بذلك، مهام بسيطة جداً ولكنها ستعود عليك بالفائدة المادية.