حافظ على صحتك بشكل جيد مع تطبيق Sehhaty/ صحتي - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 13 مارس 2023

حافظ على صحتك بشكل جيد مع تطبيق Sehhaty/ صحتي


 يهتم المرضى بالتخلص من الأمراض التي يعانون منها بشكل دائم ومستمر حتى لا يصابوا بها مرة أخرى وهذا الأمر يتطلب منهم أن يذهبوا إلى المشفى أو المركز الطبي المجاور ولكن عدد كبير من هؤلاء المرضى لا يستطيعون الذهاب إلى المركز الطبي لأنهم يعانون من مشاكل صحية كبيرة الأمر الذي يمنعهم من الحركة لذلك توفرت بعض التطبيقات التي يمكن أن تقدم لهم المشورة الطبية دون الذهاب إلى المركز الطبي.


واليوم سوف نقدم لكم تطبيقاً يمكنكم من التعرف إلى جميع المعلومات التي تحتاجونها حول صحتكم وكيفية الحصول على استشارات طبية على الإنترنت مجاناً دون أن تدفع أي مبلغ مالي إنه التطبيق الأفضل Sehhaty/ صحتي التطبيق الذي يسعى لتقديم المشورات الصحية والمعلومات الطبية الكاملة التي تحتاجها ويستخدم بذلك مهارة الذكاء الاصطناعي والتقنيات المتطورة التي تساعد في بناء التطبيق.


Sehhaty/ صحتي:

يعد تطبيق صحتي أحد أبرز وأهم التطبيقات في المجالات الصحية المختلفة وذلك بسبب قدره المريض على العلاج والشفاء عن طريق مجموعة من الاستشارات الذاتية التي يحصل عليها في المنزل من قبل مجموعة من الأطباء المقيمين في أراضي المملكة العربية السعودية حيث يوجد ضمن التطبيق أكثر من 20 مليون مستخدم يبحثون عن علاجات مختلفة.


ميزات التطبيق:

* يقدم التطبيق الرعاية الصحية أون لاين عن طريق الأجهزة والموبايلات حتى يتمكن جميع الأشخاص في جميع المناطق من الحصول على الرعاية الطبية المميزة.

* يقدم التطبيق مجموعة من الخدمات الاستشارية من قبل مجموعة من الأطباء الذين يختصون في اختصاصات مختلفة مثل الأمراض القلبية والوعائية والعصبية وغيرها من الاختصاصات المهمة.

* يمكنك الحصول على التطبيق مجانا دون دفع أي مبلغ مالي.

* تحتاج أن تسجل ضمن التطبيق حتى تحصل على الرعاية الصحية التي تطلبها دون جهد أو عناء.

* يعتبر حجم التطبيق صغير ويناسب جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.



لتحميل التطبيق بخطوة بسيطة و مباشرة عبر الرابط التالي انقر هنا ثم قم بالضغط على كلمة click here 

استيقظت في وقت متأخر من الليل وأنت تتألم و ليس لديك القدرة للذهاب إلى الطبيب،هل ستقلق بعد اليوم،بالطبع لا بعد تحميلك لتطبيق اليوم بأي وقت و أي مكان ستحصل على الاستشارة الطبية.