اكتشف الأمراض وتعلم كيفية التعامل مع الحالات السريرية المختلفة مع تطبيق Prognosis - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 6 مارس 2023

اكتشف الأمراض وتعلم كيفية التعامل مع الحالات السريرية المختلفة مع تطبيق Prognosis


 يسعى العديد من الطلاب إلى اكتشاف الطرق المؤدية إلى التشخيص الصحيح للأمراض الأمر الذي يساعدهم على معرفة كل الأمراض المختلفة وكيفية التعامل معها والألية الإمراضية التي أدت إلى ظهور المرض على المريض وذلك لأن معرفة التشخيص والأسباب والعلاج هو الطريقة المثلى لتعلم الطب بشكل عام.



واليوم سنقدم لكم أحد التطبيقات التي تفيدكم في الوصول إلى التشخيص الصحيح ومعرفة كل الأمراض المختلفة وكيفية تشخيصها والعلاج الذي يقدم إلى المريض حتى يتخلص من مرضه وهو تطبيق متميز يستعمل كل من الذكاء الصناعي ويستفيد من وجود التقنيات المتطورة حتى يقدم جميع العلاجات التي قام بجمعها من المراجع المختلفة وهو تطبيق Prognosis الرائع الذي يساعد الطلاب على اكتساب مهارات سريرية متعددة تسمح لهم بممارسة المهنة بعد التخرج.



Prognosis:

يقدم هذا التطبيق عدد كبير من الحالات السريرية المهمة التي يصادفها الطبيب عادة في عيادته أو في المشفى وتفيد الحالات المذكورة في إغناء معرفة الطالب بالمعلومات الطبية ومعرفة المرض وتشخيصه وإمراضيته بالإضافة إلى كيفية تقديم العلاج له ومن ثم تعليمه كيف يقي نفسه من المرض مرة أخرى وهكذا يكون الطالب اكتسب كل المعرفة الطبية التي تمكنه من ممارسة المهنة بشكل سلس وبسيط دون حدوث أي مشاكل أو أخطاء.



يتمتع التطبيق بمجموعة من الميزات والإيجابيات مثل:

* تم إعداد التطبيق بناء على قاعدة علمية صلبة وهي وجود أكثر من حالة سريرية مقدمة من 200 طبيب وتتبع 33 اختصاص طبي.

* يتم تحديث المعلومات الطبية بشكل مستمر ويومي عند إضافة أي فكرة جديدة إلى المراجع العالمية حتى يبقى الطلاب الذين يستخدمون التطبيق على قدر الحدث ويواكبوا جميع التطورات الطبية.

* التطبيق مجاني ويمكنك الحصول عليه من المتجر.

* لا يعتبر حجم التطبيق كبيراً على الإطلاق ويناسب جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد ولن تحتاج إلى حذف أي تطبيق آخر حتى تقوم بتحميله.


تحميل التطبيق.

لكي تحمل التطبيق بشكل مباشر عبر الرابط التالي

 اضغط هنا ثم انقر على click here 

بعد تحميلك التطبيق ستجد الفرق حتماً و تزيد ثقتك بنفسك و بمعلوماتك و قدرتك على التشخيص حيث أنك ستكتسب مهارات سريرية لم تكتسبها من قبل.