يمكنك التعرف على جميع المعالم التشريحية المختلفة للقلب والأوعية الدموية عن طريق تطبيق Circulatory System - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الخميس، 2 مارس 2023

يمكنك التعرف على جميع المعالم التشريحية المختلفة للقلب والأوعية الدموية عن طريق تطبيق Circulatory System


 يبحث الطلاب الذين يرغبون بتعلم الأمراض القلبية عن تطبيقات تساعدهم على معرفة التشريح لكل من القلب والأوعية الدموية ويتمتع القلب بخصوصية عالية في جسم الإنسان نظراً لما يقدمه من وظائف كدعم الجسم كاملاً بالدم المحمل بالأوكسجين فلا يمكن أن يعيش الإنسان دون أن يعمل قلبه بشكل مثالي ويتمتع القلب بالعديد من الفوائد الهرمونية والغذائية البارزة.




وسنقدم لكم في مقال اليوم مجموعة من المعلومات المتعلقة بتشريح جهاز القلب والأوعية الدموية مما يساعد الطالب على فهم المعلومات التشريحية والمرضية لكل من القلب والأوعية الدموية بسهولة إنه تطبيق Circulatory System 3D Anatomy الرائع الذي يستخدم التقنيات والذكاء الاصطناعي في عمله مما يسهم في تطوير التعليم ويقدم أفضل طريقة لدمج العلم الحديث بالتكنولوجيا.


Circulatory System :

يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها في مجالات التعامل مع القلب والأوعية الدموية فمن غير الممكن أن يكون هناك جسد يعمل دون أن يضخ القلب الدم إلى جميع أنحائه ويحتاج كل من الطبيب والطالب والأستاذ والمشرف للتعرف إلى المعالم التشريحية للقلب والأوعية الدموية بشكل مفصل حتى يستطيع التعامل معها فهو يعتبر من الأعضاء الحساسة والنبيلة التي لا يمكن الاستغناء عنها.



يتمتع تطبيق Circulatory System  بميزات كبيرة مثل:

- يقدم التطبيق التشريح الحقيقي والواقعي لكل من القلب والأوعية الدموية دون إضافة أي شيء غير موجود حتى يتمكن الطالب من التعرف إلى التشريح الحقيقي والواقعي الذي سيشاهده في غرفة العمليات مستقبلاً.

- يوجد في التطبيق عدد من الآليات والأدوات التي تساعد على استخدامه بشكل مناسب لجميع الطلاب مثل تدوير العنصر التشريحي الذي يتم مشاهدته بالإضافة إلى قدرة التكبير والتصدير على جميع التفاصيل المهمة بالإضافة إلى إمكانية إخفاء أو إظهار العناصر التشريحية الموجودة مما يسمح بالتركيز على عنصر واحد ودراسته بشكل مفصل.

- يضع التطبيق اللغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والبرتغالية والأسبانية.

-التطبيق مجاني ويمكنك الحصول عليه دون دفع أي مبلغ مالي أو رسوم أو اشتراكات كما أن حجمه مناسب ويناسب جميع الأشخاص بمختلف درجاتهم العلمية.



لكي تحمل التطبيق من خلال الرابط التالي 

انقر هنا ثم انقر على click here 

و تعرف على القلب و الأوعية الدموية بطريقة مختلفة عن باقي الطرق التقليدية بالتعليم ،و بنظرة أقرب ما تكون لما ستراه على أرض الواقع في العمليات الجراحية.