موقع ChatGpt لجميع الحلول التقنية والتكنولوجية لمختلف الأعمال والمهام - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 10 مارس 2023

موقع ChatGpt لجميع الحلول التقنية والتكنولوجية لمختلف الأعمال والمهام


 هل سوف يأتي اليوم الذي سيحل الذكاء الاصطناعي وتقنياته المختلفة مكان العامل البشري بشكل نهائي؟

هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي يتسألها رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية وخاصةً مع ظهور موقع ChatGpt الذي ذاع صيته بشكل كبير في كل أنحاء العالم، فما هو ذلك الموقع وما هي المهام التي يمكن أن يقوم بها؟ 

وكيف أثر على العامل البشري وكفائته في مختلف المجالات؟

كل ذلك سوف يتم مناقشته في هذا المقال الذي خصصناه لكم من أجل الحديث عن أهم موقع يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي لعام 2023.



موقع ChatGpt.

بفضل الخوارزميات والشبكات الذي بني عليها هذا الموقع أصبح يفكر مثله مثل الإنسان وتعلم وتدرب ليقوم بكل ما يقوم بها الإنسان الناجح في جميع المجالات، فقد يقدم موقع ChatGpt خدمات تقنية وخدمات برمجية وأخرى أدبية وكذلك يقدم محتوى طبي، واستشارات نفسية ومالية ومصرفية والكثير الكثير من المهام، حيث يستطيع القيام بها من خلال التفاعل مع احتياجات المستخدم والسعي إلى تلبيتها بمختلف الطرق.


أهم ما يمكنه القيام به موقع ChatGpt.

1. إمكانية إجراء محادثات تفاعلية مع الإنسان، محادثات هادفة وليست فقط محادثات تسلية ولهو.

2. ‏يستطيع التطبيق تقديم حلول تقنية و رياضية وبرمجية تستند على معرفة وأساس علمي متين وعميق ومتخصص، حيث إن خوارزمياته مدربة بشكل جيد على مثل هكذا نوع من المهام.

3. ‏ يمكن الاعتماد على موقع ChatGpt في كتابة المحتوى، حيث يكفي ان تضع عنوان المقال أو التطبيق وسترى الألاف من المعلومات حول العنوان.

4. ‏إمكانية استخدام الموقع كمترجم إلى العديد من اللغات.

5. ‏إمكانية استخدام الموقع كمصحح لغوي ومدقق نحوي وإملائي.

6. ‏إمكانية اعتماد الموقع كمصمم غرافيكي، حيث يمكنك أن تطرح فكرة تصميمك أو الإعلان أو البروشور وهو سوف يقترح عليك العديد من القوالب والتصاميم المناسبة لفكرة المنتج.

7. ‏يمكنه أن يقترح عليك قائمة بأفلامك المفضلة بناءًا على ما تختاره من مجال.

8. ‏يوفر الموقع خدمات تصميم السير الذاتية بقوالب احترافية و رسائل التوصية وخطابات الدافع الخاصة بالمنح والقبولات الجامعية.

9. ‏يمكن للموقع أن يساعد الكتاب في كتابة القصص والروايات وتوليد أفكار فرعية و رئيسية متوافقة مع مضمون المقال.

10. ‏إمكانية إجراء حوارات وجلسات فضفضة نفسية مريحة مع مستوى عالي من الأمان والخصوصية، فالكثير منا يحتاج إلى شخص مجهول يخبره بكل ما لديه من أسرار دون الخوف من الإفشاء بها.


الرابط الرسمي للموقع 

انقر هنا ثم انقر على click here 



تطبيق اليوم.

سيكون مخصص لطلاب الهندسات والكليات العلمية، حيث سوف نقدم لكم أهم تطبيق ألة حاسبة علمية.


تفاصيل التطبيق.

تمتاز الألة الحاسبة العلمية هذه بالرسوم البيانية التي تقدمها للمستخدمين، بالإضافة إلى إمكانيات لا حصر لها من العمليات المتقدمة كالتكامل والتفاضل والعمليات اللوغاريتمية لدرجات عليا، إن هذا التطبيق مستخدم من قبل ملايين الطلاب والمعلمين والمهندسين وعمال البناء في جميع أنحاء العالم، ويعمل تقريبًا على أي هاتف أو جهاز لوحي يعمل بنظام الأندرويد، التطبيق مجاني، لكن هناك نسخ مدفوعة من التطبيق تحتوي على ميزات إضافية، منها الاتصال بالإنترنت غير مطلوب، الرسوم البيانية ثلاثية الأبعاد 3D، و إمكانية تكبير الشاشة.



تحميل التطبيق.

يمكنك أن تحمل التطبيق من خلال الرابط التالي المباشر

 انقر هنا ثم انقر على click here 

عجلة الزمن تدور بسرعة هائلة ،و التطور التكنولوجي الذي نعيشه لا حد له فهل حقاً الذكاء الاصطناعي سيتحكم بحياتنا بالكامل ؟