أشهر وأفضل تطبيقات تغير الصوت والمقالب بالأصدقاء والعائلة - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 26 مارس 2023

أشهر وأفضل تطبيقات تغير الصوت والمقالب بالأصدقاء والعائلة


 من منا لم يلجأ إلى تغيير صوته أثناء مكالمة هاتفية مع صديقه بهدف المزح والضحك؟

لكن عادةً ما كنا نفشل في ذلك وننكشف على الفور نتيجة عدم مقدرتنا على تغيير الصوت بالشكل المطلوب، لذلك اليوم سوف نقدم لكم أشهر وأفضل تطبيقات تغيير الصوت والمقالب بالأصدقاء والعائلة.


في الحقيقة تعتبر تطبيقات التسلية والترفيه والمزح من أكثر التطبيقات تحميلًا من المتاجر الإلكترونية، حيث تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا، وهي مطلوبة من قبل الجميع صغار وكبار، رجال ونساء دون استثناء، وفيما يلي سنورد لكم أهم تلك التطبيقات، مع شرح مفصل عن كل منها.



التطبيق الأول: تطبيق أصوات بنات للمقالب.

وهو عبارة عن تطبيق متخصص في تقديم مجموعة متنوعة من الأصوات و التسجيلات الصوتية بأصوات بنات من مختلف الأعمار بهدف استخدامها في مكالمات وهمية و مقالب مسلية مع الأصدقاء، يمكنك تحميل الريكورد وإرساله أيضًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل تطبيق أصوات بنات للمقالب من خلال الرابط التالي المباشر اضغط هنا ثم انقر على click here 




التطبيق الثاني: Voice changer with effects

وهو عبارة عن تطبيق متخصص في تحرير الأصوات والتسجيلات الصوتية، يمكنك من خلاله تسجيل صوتك مع موسيقا ناعمة وهادئة وكأنك مذيع في برنامج إذاعي، ومن ثم مشاركته مع الأصدقاء، وكذلك يمكنك تحويل صوتك إلى العديد من الطبقات الصوتية، كصوت الوحوش وصوت الزومبي والروبوتات الألية و العديد من الأصوات الأخرى.

تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل تطبيق Voice changer with effects عبر الرابط التالي اضغط هنا ثم انقر على click here 




التطبيق الثالث: مكالمات وهمية بصوت بنات بلهجات مختلفة.

وهذا التطبيق أيضًا تطبيق مكالمات وهمية بصوت بنات لكن الصوت قريب جدًا إلى الحقيقي ويصعب تمييزه وتفرقته عن الصوت الأصلي للفتاة، و هو مجرد تطبيق ترفيهي لعمل مقالب بالأصدقاء، يحتوي التطبيق على العديد من الأصوات بعدة لهجات مثل السورية و المصرية و العراقية و الجزائرية واللبنانية.

تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل تطبيق مكالمات وهمية بصوت بنات بلهجات مختلفة عبر هذا الرابط

 اضغط هنا ثم انقر على click here 



التطبيق الرابع: تطبيق شرطة الأطفال، بدون نت.

بما أننا نتحدث عن تطبيقات المقالب والتسلية والخداع، لا بد من أن نقوم بتسليط الضوء على تطبيق شرطة الأطفال، بدون نت، حيث يوفر لك هذا التطبيق مكالمة حوارية رائعة قريبة للحقيقية وكأنك تتكلم حقًا مع شرطي، يمكنك استخدام التطبيق فقط للتسلية والمزح ولا تستعمله نهائيًا للعنف والترهيب والتعذيب.

تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل تطبيق هذا التطبيق من خلال الرابط التالي اضغط هنا ثم انقر على click here 

وأخيرًا نود أن نقول لكم، بأنه حقًا إن تغيير الصوت وصنع المقالب أمر مسلي جدًا، ويخلق نوع من المرح والمتعة الذي يحتاجه كل شخص مهما كان عمره لذلك لا تتردد بشأن تحميل أي تطبيق من التطبيقات السابقة.