قم بتحميل تطبيق صارحني وتعرف كيف ينظر الأصدقاء إليك - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 19 مارس 2023

قم بتحميل تطبيق صارحني وتعرف كيف ينظر الأصدقاء إليك



 دومًا نسعى لمعرفة الحقيقة والصدق في كل شيء، حتى في وجهة نظر الأخرين لنا و آرائهم بتصرفاتنا وسلوكنا، لذلك سوف نقدم لكم اليوم تطبيق ذو فكرة رائعة وهو تطبيق صارحني.


سيمكنك هذا التطبيق من معرفة كل ما يخفيه الأصدقاء و المحيطين بك من مشاعر و وجهات نظر، أكمل معنا قراءة المقال التالي من موقع Doctor لمعرفة كافة التفاصيل حول ذلك التطبيق.



تطبيق صارحني.

وهو عبارة عن تطبيق يُمكنك من معرفة كيف ينظر لك الأخرون وما هي ملاحظاتهم على سلوكك وتصرفاتك ونشاطاتك، وذلك يتم بمستوى عالي من السرية والإخفاء لهوية الصديق الذي عبر عن رأيه بصراحة وصدق عما يخفيه في داخله عنك.


أهمية استخدام تطبيق صارحني.

إن لتطبيق  صارحني أهمية كبيرة، فهو ليس مصمم لمجرد المزح والتسلية حيث تكمن أهمية التطبيق بمعرفة الشخص لمزاياه ليطورها  وعيوبه لكي يتجنبها، ولكي يعرف رأي كل شخص به بكل شفافية ويتعرف على الانطباعات التي يتركها عند الناس، وعلى النقد البناء المفيد متجاهلاً النقد السلبي السيء والكلام الجارح من قبل بعض الأشخاص السيئين.


تفاصيل التطبيق.

1. تاريخ أخر تحديث  20/12/2022.

2. ‏حجم التنزيل  6 ميغا بايت.

3. ‏عدد مرات التحميل 50000000 مرة تحميل.

4. ‏نظام التشغيل المطلوب Android  5.0 وجميع الإصدارات الأحدث.



تنزيل التطبيق.

بكل بساطة يمكنك تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط المباشر انقر هنا ثم انقر على click here 

بعد تحميل التطبيق، قم بإنشاء حسابك الخاص من خلال بريدك الإلكتروني، ومن ثم سوف تحصل على رابط خاص بك، يمكنك مشاركته مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن ثم البدء باستقبال الأراء والرسائل مع إمكانية الرد عليها.


لا بد أنه حان الوقت لكي تتعرف على وجهة نظر الأصدقاء والعائلة بك بكل صراحة و شفافية، لا تتردد حمل التطبيق وابدأ باستقبال النقد البناء و الأراء المتعلقة بشخصيتك.