تعرف على أدويتك في الدول الأخرى مع تطبيق World Drugs Converter - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 3 فبراير 2023

تعرف على أدويتك في الدول الأخرى مع تطبيق World Drugs Converter


 يعاني الأشخاص المسافرون باستمرار من مشاكل تتعلق بالأدوية، فهم لا يستطيعون البقاء بدون أخذ الدواء لفترات طويلة، ولكن عندما يضطرون إلى السفر فهم لا يعرفون ما هو الدواء الذي يناسبهم بشكل أكبر، ويعتبر اختلاف الاسم التجاري هو السبب الأشيع لهذه المشكلة فمن غير الممكن أن يحمل الدواء نفس الاسم في جميع الدول.


واليوم جلبنا لكم تطبيقاً يساعدكم على معرفة أسماء الأدوية المختلفة في جميع أنحاء العالم وهو تطبيق World Drugs Converter الذي يساعد على تقديم جميع أصناف الأدوية المختلفة في جميع أنحاء العالم.



World Drugs Converter
التطبيق البسيط والعملي المدار من قبل الذكاء الصناعي، والذي يقدم جميع أسماء الأدوية في كل أنحاء العالم فيمكنك أن تتعرف على بديل الدواء الذي تتناوله في بلدك في البلاد الأخرى، فإن كان لديك سفر إلى دولة ما ولا تستطيع أخذ الدواء بكميات كبيرة إلى تلك الدولة فالحل سيكون تحميل هذا التطبيق في جهازك ومن ثم الاطلاع على أسماء الأدوية في البلد التي ستسافر إليها، ويمكنك هناك أن تقتني تلك الأدوية بسهولة وبساطة.



ميزات التطبيق:
* يعتبر التطبيق مجانياً ويمكنك الحصول عليه من المتجر بدون دفع أي مبلغ مالي أو رسوم أو إضافات.
* يحتوي التطبيق على قاعدة بيانات ضخمة ومميزة تحوي جميع الأدوية ويمكنك من خلالها معرفة جميع الأدوية التي تباع في بقية دول العالم والمشابهة للدواء الوطني الذي تستخدمه.
* لا يحتاج التطبيق إلى إنترنت وبذلك يعمل بدون وجود إعلانات وهو أمر مميز في التطبيق بشكل كبير.
* يعتمد هذا التطبيق على التقنيات الحديثة التي أتاحت وجوده بحجم صغير و مناسب لجميع أجهزة الأندرويد.


تحميل التطبيق.
يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي
 اضغط هنا ثم انقر على click here