تطبيق US Pain Block لدراسة الإيكو و علاج الألم الموجه بالموجات فوق الصوتية - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 6 فبراير 2023

تطبيق US Pain Block لدراسة الإيكو و علاج الألم الموجه بالموجات فوق الصوتية


 نسمع كثيراً عن جهاز الإيكو واستخداماته في الأمور الطبية المختلفة مثل تشخيص الأمراض والوصول إلى الأسباب الحقيقية وراء الإصابة بكل مرض، كما أن الايكو وبسبب أنه جهاز تصوير أمن ، فله استخدامات متميزة تساعدنا على التعرف على جنس الجنين على سبيل المثال، كما نستطيع استخدامه عند مرضى السرطان بكل سهولة وبدون الخوف من أي مضاعفات.


واليوم سنتحدث عن تطبيق رائع يساعدكم في دراسة جميع الاستخدامات لجهاز الايكو من التشخيص إلى استخدامه في الاستطبابات المختلفة المؤدية إلى التداخلات على الجسم، إننا نتحدث عن تطبيق US Pain App الرائد في مجال تعليم كل شيء يتعلق بالايكو.



US Pain App

يقدم هذا ابيق جميع البيانات المهمة المتعلقة بجهاز الإيكو بحيث يسمح لك بالتعرف على جميع الطرائق التي يمكن أن تستخدم بها جهاز الإيكو مثل التصوير الطبيعي والحقن الموجه بالإيكو والارتشاف الموجه بالإيكو أيضاً، لذلك يمكن اعتباره أحد أفضل التطبيقات التعليمية التي توجه الطالب لمعرفة كل شيء يتعلق بجهاز الإيكو طبياً.



ميزات التطبيق:

* يقدم التطبيق فوائد كبيرة تساعد الطالب على معرفة كل شيء يحتاجه عندما يتعلق الأمر بجهاز الإيكو .

* يعتبر التطبيق مجانياً ويمكنك أن تستخدمه بدون دفع أي مبلغ مالي أو رسوم مادية.

* يعتبر حجم التطبيق مناسب لجميع الأجهزة التي تعمل بجهاز الأندرويد فهو لا يشغل حيزاً كبيراً من المساحة كما أنه يعمل باستخدام الذكاء الاصطناعي والتقنيات الحديثة المتطورة.



تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

اضغط هنا ثم انقر على click here الملونة بالأحمر