تعلم كل شيء يخص حركة العضلات وكيف تصبح كوتش مع تطبيق Strength by Muscle and Motion. - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الخميس، 23 فبراير 2023

تعلم كل شيء يخص حركة العضلات وكيف تصبح كوتش مع تطبيق Strength by Muscle and Motion.


 يهتم العديد من الأشخاص بالحصول على جسم ذو قوام متميز وعضلات رائعة، ويرغب بعض الأشخاص الآخرين بأن يصبحوا مدربين لجعل غيرهم يمتلكون عضلات مفتولة عن طريق بعض التمارين التي تكسبهم الكتلة العضلية في اليدين والأقدام والبطن، لذلك يبحثون عن أفضل التطبيقات التي تقدم المعلومات حول العضلات.



فإن كنت تبحث عن تطبيق يعلمك كيف تصبح كوتش بتعليم الرياضة، وكيف تجعل عضلاتك أكبر فأنت في المقال المناسب لأننا سوف نقدم لك تطبيق يهتم بالأمور نفسها، ويعمل التطبيق بفضل التقنيات والبرمجيات والذكاء الاصطناعي، ويساعد على نمو العضلات بشكل جيد وهو تطبيق Strength by Muscle and Motion، الذي يعلمك تكبير عضلاتك بأفضل الآليات والحلول والنصائح والإرشادات والفيديوهات.



Strength by Muscle and Motion:

وهو عبارة عن تطبيق يستخدمه كل من المدربين المسؤولين عن اللياقة البدنية، كما يستخدمه مدربو القوة العضلية ومحترفو اللياقة البدنية، ويستخدمه أيضا مدربو الرقص واليوغا ومعلمو كمال الأجسام ورفع الأثقال ومقومو العظام، ويصل الأمر حتى إلى المعالجين الفيزيائيين المسؤولين عن التدليك وغيره، ويستفيد من التطبيق أيضاً طلاب علم الحركة والتشريح وأساتذة الجامعة، مما يجعل التطبيق مفيداً لجميع الأشخاص لأنه يساعدهم على إنعاش ذاكرتهم والتعلم منه بغض النظر عن الدرجة العلمية التي يتمتعون بها.



يتمتع تطبيق تعلم تكبير العضلات بميزات كبيرة ولكن أهم الميزات هي:

* يوجد في التطبيق الكثير من الأدوات التي تساعد على تكبير العضلات، ولعل أهمها وجود 4000 مقطع فيديو ثلاثي الأبعاد بجودة عالية، ويحتوي التطبيق أيضاً على خطط وتمارين ونصائح حول جميع الأفكار المتعلقة بتمارين العضلات.

* يمكنك الحصول على التطبيق مجاناً دون دفع أي مبلغ مالي أو رسوم أو اشتراكات أو أقساط سنوياً لأنه تطبيق مجاني.

* يحتوي التطبيق على جميع التمارين المهمة مثل تمرين الضغط وتمارين الساق وتمارين الرفع والقرفصاء، وتمارين السحب والضغط والسحب للأسفل، وتمديد العضلة ثلاثية الرؤوس، وإطالو الظهر وغيرها الكثير من التمارين الأخرى.

* يساعد التطبيق جميع الأشخاص الراغبين بالحصول على عضلات دون استثناء ولذلك يعتبر من أفضل التطبيقات حول العالم.

* يتمتع التطبيق بحجم مقبول نوعاً ما ولا يحتاج إلى تفريغ مساحة كبيرة حتى تقوم بتحميله.



تحميل التطبيق.

يمكنك عزيزي القارىء تحميل التطبيق بشكل مباشر من خلال الرابط التالي اضغط هنا