تعرف على أسماء النباتات اللاتينية مع تطبيق Scientific Names of plants - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 7 فبراير 2023

تعرف على أسماء النباتات اللاتينية مع تطبيق Scientific Names of plants


 يبحث العديد من طلاب الصيدلة عن معلومات متعلقة بالنباتات المختلفة ومن سوء الحظ تتم تسميه النباتات وفقاً للأبجدية اللاتينية وتعتبر اللغة اللاتينية صعبة جداً على الطلاب لذلك لا يستطيعون فهم أو حفظ أسماء النباتات الطبية التي تستخدم في العقاقير الصيدلية مما جعل الطلاب في حاجة دائمة لمعرفة أسماء النباتات بدون أن يضطروا للعودة إلى المراجع.


سنقدم لكم اليوم أحد التطبيقات التي تحل هذه المشكلة لأنه قادر على تقديم جميع أسماء النباتات باللغة اللاتينية كما أنه يساعد على حفظ أسماء النباتات بكل سهولة حيث يعمل التطبيق على تقديم أسماء النباتات اعتماداً على الذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى استخدام التقنيات في جمع المعلومات من المراجع الصيدلانية المختلفة، إننا نتحدث عن تطبيق Scientific Names of plants.



Scientific Names of plants :

التطبيق المتميز القادر على تعليم جميع الطلاب كيفية حفظ أسماء النباتات اللاتينية بشكل يمكنهم من إبقاء أسماء النباتات في أذهانهم ومخيلتهم، الأمر الذي شكل خدمو كبيرة لجميع الطلاب والعلماء المختصين في التعامل مع النباتات، فلم يعد هناك أي حاجة للعودة إلى المراجع القديمة لمعرفة اسم النبات في اللاتيني.



ميزات التطبيق:

* يمكنك الحصول على التطبيق مجاناً بدون دفع أي مبالغ مالية ، كما تستطيع الاستفادة من جميع المعلومات داخل التطبيق دون أن تدفع أي اشتراك.

* يعتبر حجم التطبيق صغيراً ولا يشغل أي حيز من المساحة فلن تضطر إلى حذف أي تطبيق آخر لتستطيع تحميله.

* يتميز التطبيق أنه قادر على العمل في جميع أنظمة وأجهزة الأندرويد.



تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا ثم انقر على click here