تعرف على جميع الأمراض والعلاجات عن طريق الموسوعة الطبية Osmosis Med Videos & Notes - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 12 فبراير 2023

تعرف على جميع الأمراض والعلاجات عن طريق الموسوعة الطبية Osmosis Med Videos & Notes


 يبحث عديد من الطلاب عن مصادر المعلومات الطبية حتى يستطيعوا أن يتقنوا الطب ويتطوروا في مجال التشخيص والاستقصاءات والعلاجات ويعرف كيفية اتخاذ الإجراء المناسب للمرض المناسب لذلك نجدهم يبحثون عن تطبيقات تساعدهم على معرفة كيفية الوصول إلى تشخيص المرض بشكل صحيح.



واليوم سنذكر لكم أحد التطبيقات التي تحوي موسوعة كاملة من الأمراض الطبية والاختصاصات المختلفة التي تخبركم بالتشخيص المناسب للأمراض المتنوعة حيث يتميز هذا التطبيق بوجود جميع الأمراض التي تصيب جسم الإنسان إنه تطبيق Osmosis Med Videos & Notes الذي يتميز بعمله عن طريق الذكاء الاصطناعي ووجود التقنيات المتطورة.




Osmosis Med Videos & Notes

الموسوعة الطبية التي تعني التناضح وتم استخدام هذا المعنى لتمرير المعلومات بين كل من الموسوعة والطالب ولذلك يحصل الطالب على المعلومات عن طريق التطبيق والفيديوهات التي يحتويها بالإضافة إلى بعض الملاحظات الموجودة وتتعلق هذه الملاحظات بالأمراض المختلفة لذلك يمكن الاعتماد على هذا التطبيق في معرفة الأمراض المتنوعة.



ميزات التطبيق:

* يحتوي التطبيق على أكثر من 1700 فيديو تعليمي ومئات المعلومات المختلفة حول الأمراض الطبية بالإضافة إلى احتوائه على أكثر من 15000 بطاقة تعليمية وكل واحدة منها تحوي مرضاً مختلفاً.

* المعلومات الواردة في التطبيق هي عبارة عن معلومات ملخصة دون أن يعطي أي معلومات إضافية غير مفيدة أو غير مهمة فالتطبيق لا يحب أن يكون هناك أي إسهاب أو إطالة غير مفيده في سرد المعلومات.

* يحتوي التطبيق على 2700 سؤال امتحاني بالإضافة إلى إمكانية جلب بعض الأسئلة الإضافية المهمة.



تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا ثم انقر على click here