تخلص من جميع آلام الرأس وخاصة الشقيقة مع تطبيق Migraine Buddy - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 19 فبراير 2023

تخلص من جميع آلام الرأس وخاصة الشقيقة مع تطبيق Migraine Buddy


 يعاني الكثير من الأشخاص من مشاكل تتعلق بالصداع وخاصة الشقيقة التي تعاني منها السيدات بشكل أكبر بكثير من الرجال لذلك يبحثن عن أفضل الطرق التي تساعدهن على التخلص من آلام صداع الرأس والشقيقة ويوجد على الإنترنت الكثير من التطبيقات التي تقدم النصائح والإرشادات إلا أنها لا تفي جميعاً بالغرض وذلك لأن معظم التطبيقات تكون ذات غايات ربحية بعيداً عن المحتوى الطبي المفيد.


واليوم سنقدم لكم أحد التطبيقات الرائعة التي تساعد في التخلص من آلام الصداع والشقيقة بشكل كامل وهو أحد التطبيقات المميزة التي تعمل بفضل التقنيات الحديثة وتستخدم الذكاء الاصطناعي في عملها إنه تطبيق Migraine Buddy الرائع الذي يساعدك على التخلص من الصداع عن طريق مجموعة من النصائح والإرشادات التي تتضمن بعض النصائح الفيزيائية والدوائية المختلفة.




Migraine Buddy:

وهو واحد من أفضل التطبيقات المختصة بعلاج الصداع وخاصة الصداع النصفي والشقيقة التي يتعرض لها الرأس وتكون على شكل هجمات معينة وتنتج عن التوسعات الوعائية في شرايين الدماغ مما يؤدي إلى إحساس مفاجئ بألم في نصف الرأس حيث يكون الألم عادة محرضاً بالضوء القوي أو الصوت القوي فيحدث ارتكاس وعائي في الدماغ يؤدي إلى توسع الأوعية الدموية بشكل مفاجئ فيؤدي إلى إحداث ألم شديد عند المريض ويساعدك التطبيق بشكل كبير في استقصاء حالة الألم التي تصيبك بالإضافة إلى معرفة الطريقة المناسبة للتخلص من الألم بأسرع وقت ممكن.



إيجابيات التطبيق:

* يمكنك تلقي بعض التقارير الطبية والصحية المتعلقة بكل هجمة للشقيقة أصبت بها.

* يستطيع التطبيق أن يجعلك جزءاً من مجتمع المرضى المصابين بالشقيقة حتى يتم التواصل بينكم والعثور على أفضل العلاجات الممكنة ومعرفة الكثير من الأشخاص الذين لديهم حالة تشبه حالتك وتشعر بأن المرض أمر طبيعي بالنسبة للكثير من سكان كوكب الأرض.

* يوجد في التطبيق مجموعة من الخطط التدريبية تم تصميمها حتى يتعامل جميع المرضى معها.

* إن البرامج التي وضعها التطبيق قابلة للتنفيذ بشكل مباشر وسريع وتساعدك على التخلص من الألم بسرعة.

* يقدم لك التطبيق التوقعات التي قد تصيبك خلال فترة تسمى بفترة الزناد وهي أول 48 ساعة لهجمة الشقيقة بحيث تستطيع أن تجهز نفسك وتضبط جميع العوامل الخارجية المزعجة.

* التطبيق مجاني ويمكنك تحميله دون دفع أي مبالغ مالية أو رسوم.

* حجم التطبيق مثالي ومناسب لجميع الأشخاص ولن تضطر لحذف أي تطبيق آخر حتى تستطيع تحميله فهو تطبيق مثالي ويناسب جميع أجهزة الأندرويد.


تحميل التطبيق.

حتى تحمّل التطبيق من موقع Apkpure مباشرةً

اضغط هنا ثم انقر على click here