تعرف على الكتب الطبية عن طريق تطبيق MedicalBookPDF - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 4 فبراير 2023

تعرف على الكتب الطبية عن طريق تطبيق MedicalBookPDF


 يضم المحتوى الطبي الكثير من الكتب المهمة ذات القيمة الكبيرة، إلا أن جمع هذه الكتب في مكان واحد يعتبر أمراً صعب وشبه مستحيل ومن غير الممكن أن يقوم طالب بجمع هذه الكتب في مكتبة واحدة لذلك كان لابد من وجود تطبيق يعمل على وضع جميع المراجع والكتب الطبية والموسوعات بصيغة pdf.


واليوم سنذكر هذا التطبيق القادر على وضع جميع المراجع في مكان واحد وجعلها متاحة بشكل احترافي ومميز إننا نتحدث عن تطبيق يعمل بواسطة الذكاء الاصطناعي وهو تطبيق MedicalBookPD.



MedicalBookPDF:

التطبيق المتميز الذي يعمل على تجميع الكتب الطبية ووضعها بين يدي الطالب حتى يستطيع تحميلها في الوقت الذي يريد ويعمل التطبيق بدوره كمنصة لتحميل هذه الكتب ولا يتم تحميلها إلى جهازك عند تحميل التطبيق، بل يمكنك تحميل الكتب داخل التطبيق تماماً مثل play store، لذلك عندما يتم ذكر أن حجم التطبيق صغير قد يعتقد بعض الأشخاص أن التطبيق مزيف ولا يقوم بنقل أي مراجع حقيقية، إلا أنه تطبيق مفيد ويقوم بنقل الكتب المفيدة دراسياً ووضعها بشكل يمكن الطالب من تحميلها في الوقت الذي يريده.



ميزات التطبيق:

* يمكنك تحميل التطبيق مجاناً دون دفع أي مبالغ مالية ورسومات واشتراكات مضافة.

* لا يعتبر حجم هذا التطبيق كبيراً فهو تطبيق صغير ولا يشغل حيزاً من المساحة.

* يوجد ضمن التطبيق العديد من المعلومات الطبية المتعلقة بالكتب المميزة والمراجع الخاصة.

*يعد التطبيق مناسب جداً لجميع الطلاب في الكليات الطبية نظراً لما يقدمه من مراجع طبية تجعل جميع الاختصاصات في حالة تطور دائم.



تحميل التطبيق.

يمكنك عزيزي القارىء تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي اضغط هنا ثم انقر على click here