تعلم الكثير عن الأدوية و أهم الأمور الطبية مع تطبيق Learn Medical Offline/ Medico - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الجمعة، 17 فبراير 2023

تعلم الكثير عن الأدوية و أهم الأمور الطبية مع تطبيق Learn Medical Offline/ Medico


 لم تعد الدراسة الطبية من الأمور السهلة والبسيطة والتي بإمكانك أن تتعامل معها بسلاسة ، وذلك يعود إلى انتشار العديد من الأبحاث الدراسية التي تعمل على تطوير الطب بشكل مستمر، وخاصة الأدوية التي تتفرع بشكل يومي لتشمل مجالات مختلفة مثل أن تؤثر بمجموعة أشخاص أدوية لا يمكن أن تؤثر على غيرهم تبعا للارتباط الوراثي والجيني بين كل من الدواء والتفاعلات الدوائية ضمن الجسم.


واليوم سنتحدث عن واحد من التطبيقات الرائعة والمميزة التي تسهل عليكم دراسة الأدوية والمعلومات الطبية بشكل عام، وهو تطبيق علمي طبي يهدف إلى إنعاش ذاكرة الطالب بغض النظر عن الدرجة العلمية التي يمتلكها، ويعمل التطبيق باستخدام البرمجيات الحديثة إنه تطبيق Learn Medical Offline/ Medico.



Learn Medical Offline/ Medico

يحتوي هذا التطبيق على جميع المعلومات المتعلقة بالأدوية التي يحتاجها أي طالب، يدرس في كلية الطب أو الصيدلة لأنه يقدم جميع المعلومات اللازمة على شكل ملخص، حتى تتمكن من تعلم أسماء الأدوية بالإضافة إلى أنه يحتوي على معلومات طبية أخرى تتعلق بالتشريح وطب الأطفال وطب القلب وبالأمواج فوق الصوتية بالإضافة إلى الإسعافات الأولية لذلك يعتبر تطبيقاً شاملاً ورائعاً يفيد جميع الطلاب.



ميزات التطبيق:

* التطبيق مجاني ويمكن الحصول عليه من المتجر دون دفع أي مبالغ مالية.

* لا يحتاج التطبيق إلى اتصال بالإنترنت وبالتالي فهو متوفر في جميع الأوقات كما أنه لا يوجد فيه إعلانات مزعجة.

* يقدم التطبيق معلومات كاملة وشاملة حول جميع الأفكار الطبية المتعلقة بالأدوية بالإضافة إلى لمحة طبية حول أمراض الأطفال والقلب والإسعافات الأولية بالإضافة إلى لمحة عن علم التشريح.

* يتميز التطبيق بوجود واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام غير معقدة تسمح للطالب باستخدام التطبيق بكل سهولة.



تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا ثم انقر على click here