يمكنك تحميل تطبيق Anatomy notes: Abdomen & Pelvis للتعرف على جميع المعالم التشريحية لكل من البطن والحوض - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 27 فبراير 2023

يمكنك تحميل تطبيق Anatomy notes: Abdomen & Pelvis للتعرف على جميع المعالم التشريحية لكل من البطن والحوض


 يتعلم الطلاب بشكل عام في السنوات الأولى في كلية الطب جميع المعلومات التشريحية المختلفة التي تتعلق بالبطن والحوض إلا أنهم يرغبون باكتساب المزيد من المعرفة عن طريق بعض التطبيقات التي تقدم معلومات معينة بالإضافة إلى صور وشروحات مميزة تتعلق بعلم التشريح الذي يعتبر من العلوم الواسعة والمتفرعة بشكل كبير حيث نكتشف دائماً وجود أنماط تشريحية مختلفة بين البشر وتعتمد هذه الأنماط على توزع الشرايين و الأعصاب بشكل أساسي.


وسنقدم لكم اليوم أحد التطبيقات التي تتميز بشكل كبير في تقديم المعلومات المفيدة والمهمة ويعمل التطبيق الذي سنتحدث عنه بفضل وجود الذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى التقنيات المتطورة التي ساهمت في أداء عمله بشكل كبير وهو تطبيق Anatomy notes: Abdomen & Pelvis المجاني والمتميز في عرض الصور التشريحية لكل من البطن والحوض.



Anatomy notes: Abdomen & Pelvis

يعتبر هذا التطبيق أحد أهم التطبيقات التي تساعد على تقديم معلومات تشريحية متعلقة بالبطن والحوض وذلك لأنه يستخدم لغة بسيطة وتنسيقات رائعة تساعد الطلاب على فهم المعلومات وحفظها كما أن المعالم التشريحية مرسومة بخط اليد ويمكن أن تحفظ بكل سهولة وتم رسم هذه المعالم التشريحية بعد الاستعانة بالمراجع الأصلية والكتب التشريحية المرجعية العالمية.



يوجد في التطبيق عدد كبير من الميزات ونذكر أبرزها:

* يقدم التطبيق تشريحاً شاملاً لكل محتويات البطن والحوض مثل الصفاقة والمعدة والعفج والصائم والدقاق والأمعاء الغليظة بالإضافة إلى التشريح المتعلق بالشرايين وتشريح الرحم والفتق الأربي والرباط الأيوبي وغيرها الكثير من العناصر التشريحية الموجودة في كل من البطن والحوض.

* يعتبر التطبيق مجانياً ويمكنك الحصول عليه دون دفع أي مبلغ مالي أو اشتراك.

* يعتبر حجم التطبيق صغير جداً ويناسب جميع الأجهزة حيث لا يحتاج التطبيق إلى أن يشغل أي مساحة ومن غير الممكن أن تحذف أي تطبيق آخر حتى تستطيع تحميله.

* يناسب هذا التطبيق جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.


تحميل التطبيق.

يمكنك أن تحمل التطبيق بشكل مباشر من خلال الرابط التالي اضغط هنا ثم انقر على click here 

و تعرف بطريقة بسيطة و سهلة على كل معالم الحوض التشريحية.