تعلم جميع المعلومات المتعلقة بالأدوات الجراحية مع تطبيق surgical instruments - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الأحد، 29 يناير 2023

تعلم جميع المعلومات المتعلقة بالأدوات الجراحية مع تطبيق surgical instruments


 يسعى العديد من طلاب الطب لتعلم كثير من المعلومات حول الأدوات الجراحية التي تستخدم في مختلف العمليات الجراحية المهمة كما يسعى طلاب الاختصاصات الجراحية في المشافي لتكوين فكرة عامة حول الأدوات الجراحية المهمة وكيفيه استخدامها وأنواع العمليات المهمة التي يتم استخدام بعض  الأدوات فيها.


واليوم جلبنا لكم تطبيق يساعدكم على التعرف على جميع الأدوات الجراحية المهمة والتي تستخدم في أخطر العمليات الجراحية حتى تتعرفوا على كل أداة بمفردها، وسيمكنكم معرفة الفائدة الأكبر لكل أداة جراحية والعملية المناسبه لكل أداة عبر تطبيق surgical instruments.



surgical instruments

يعتبر تطبيق الأدوات الجراحية من أكثر التطبيقات فائدة لجميع الاختصاصات التي تجري العمليات الجراحية، مثل اختصاص الجراحة العامة وجراحة العظام واختصاص الأنف والأذن والحنجرة وأمراض النساء والأوعية الدموية والقلب والأعصاب، ويحتوي التطبيق على أكثر من 600 صوره ذات جودة عالية لجميع الأدوات الطبية والمستلزمات الجراحية المهمة وأكثر استخداماتها شيوعاً.



ميزات التطبيق:

* يعتبر التطبيق مثالي لجميع طلاب الطب وطلاب الاختصاص في فروع الجراحة المختلفة والجراحين المتمرسين.

* يقدم التطبيق جميع الأدوات الجراحية المهمة بصورة متميزة، فيمكنك مشاهدة الكثير من الصور لنفس الأداة من زوايا مختلفة مما يسمح لك باكتشاف الأداة والتفاصيل الخاصة بها.

* التطبيق مجاني ويمكنك الحصول عليه من المتجر بدون دفع أي مبالغ مالية أو رسوم إضافية.

* لا يعتبر حجم هذا التطبيق كبير فهو يناسب جميع الأجهزة.

* يمثل التطبيق فرصه لإنعاش ذاكرة الجراحين المختصين والمتمرسين في المهنة.

* يعتمد التطبيق في عمله على التقنيات الحديثة، حيث تم جمع كل هذه الصور المتعلقة بالأدوات الجراحية باستخدام الذكاء الاصطناعي.



تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا ثم انقر على click here